قصة فيلم life of crime كاملة ، سنتعرف في هذا المقال على موقع الجنينة ، قصة فيلم life of crime كاملة ، والذي يعتبر من أفلام الجريمة والكوميديا والذي بُنيَ على رواية The Switch لمؤلفها المور لونارد ، نتمنى أن تنال اعجابكم.

 فيلم life of crime كاملة

يعد Life of Crime أحد أشهر الأفلام الكوميدية والذي يعرض على العديد من القنوات التليفزيونية ، وكذلك على منصة اليوتيوب ، وأيضا يعتبر من أفلام الجريمة الأمريكية حيث حصد على نسبة عالية جدًا من المشاهدين ، حيث يعتبر من الأفلام الجذابة من خلال الأحداث الكوميدية التي يمر بها والمسارات التي يسلكها.
كما ويعد فيلم A Life of Crime من الأفلام القوية والذي يقدم من قبل مجموعة من الفنانين الأمريكيين اللامعين الذين تمكنوا من تحقيق جمهور كبير لهذا الفيلم المتميز الذي أثار إعجاب الآلاف من أشخاص من مختلف الفئات العمرية من جميع أنحاء العالم ، وهو من إخراج دانيال شيكتر وسيناريو إلمور ليونارد.

قصة فيلم life of crime كاملة

وتدور الحبكة في فلم  life of crime  على وجود امرأة يتم اختطافها من قبل مجرمين  يبتزون زوجها بمزيد من المعلومات حول فساده وما يفعله لأنه رجل أعمال فاسد ، حيث يقوم المجرمون الذين خطفوا زوجته بطلب فدية من زوجها مقابل الإفراج والعفو عنها ، بدوره يقرر زوج المرأة فرانك عدم دفع الفدية و عدم استعادة زوجته ، ومن هنا تبدأ الأحداث والمغامرات وبدء الخيانة والمؤامرات ويحدث كل شيء على عكس التوقعات المطلوبة.
ومثلت الفلم life of crime مجموعة من نجوم الدراما الأمريكية المرموقين والبارزين في العمل الفني ، حيث قدموا أدوارًا إبداعية بارزة أثارت إعجاب الملايين من الناس من جميع الأعمار وفي جميع أنحاء الوطن العربي ، وهنا نعرض لكم الممثلين وأدوارهم في نقاط:
  • جينيفر أنيستون بدور ميكي داوسن
  • تيم روبنز بدور فرانك داوسن
  • آيسلا فيشر بدور ميلاني رالستون
  • جون هوكس بدور لويس جارا
  • ياسين باي بدور أورديل روبي
  • مارك بون جونيور بدور ريتشارد
  • ويل فورت بدور مارشال تايلور
  • تشارلي تاهان بدور بو داوسن
وبشكل عام تلقى الفيلم تقييمات إيجابية ، حيث حصل على 78٪ على Rotten Tomatoes بناءً على 9 مراجعين ومتوسط ​​درجات 7.1 من 10 ، كما أعطى Metacritic الفيلم درجة 70٪ بناءً على 4 مراجعين.
والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال وقد عرضنا لكم قصة فيلم life of crime كاملة ، كما ذكرنا لكم أبرز ممثلي الفلم وأدوارهم و الردود الإيجابية التي حصل عليها.