اوقات دوام موبايلي في رمضان 2023 / 1444

اوقات دوام موبايلي في رمضان 2023 / 1444 ، مما لا شك فيه أن هذا الموضوع موضوع شيق ويتطرق إلى نقاط مهمة تخص كل فرد في المجتمع ، لذلك فهو من أهم وأفضل المواضيع التي يمكن أن أتحدث عنها اليوم ،و نقاط حيوية ، تخص كل فرد في المجتمع ، وفي مقالتنا على موقع الجنينة .

يحتاج العملاء إلى معرفة ساعات عمل Mobilly في شهر رمضان 1444/2023 قبل التوجه إلى مكتب الشركة للاستفادة من الخدمة و إتمام المعاملات ، وبحسب الإعلان الرسمي للشركة ، المملكة العربية السعودية ، 1444/2023.

مواعيد عمل موبايلي في رمضان 1444/2023

لم تعلن موبايلي بعد عن ساعات العمل في شهر رمضان المبارك لعام 2023 م 1444هـ  ، ولكن من المعتاد مقابلة العملاء بين الساعة 10 صباحًا و الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 4 ظهرا أو 5 ظهرا ،و تم فتح باب فروع الشركة مساءا خلال العام السابق.

ابحث عن أقرب فرع موبايلي خلال شهر رمضان

كما و يمكنك العثور على أقرب فروع موبايلي خلال شهر رمضان المبارك باتباع الخطوات الأتية :

  • ادخل إلى موقع موبايلي .
  • انقر فوق خيار مراكز البيع من أسفل الصفحة.
  • اختر مدينة من القائمة المنسدلة.
  • حدد الفرع من القائمة ثم اعرض الخريطة.
  • اضغط على الفرع من الخريطة لمعرفة ساعات العمل.

متجر موبايلي الإلكتروني

كانت موبايلي متحمسة للغاية لفتح متجر على الإنترنت لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات دون الحاجة إلى زيارات شخصية من العملاء ، يمكنك الدخول إلى المتجر ” من جوجل ” للاستفادة من الخدمات الأتية :

  • شراء شرائح SIM: يمكنك شراء شريحة الاتصالات من موبايلي والتحقق بسهولة من التفاصيل في المتجر الإلكتروني ، و يمكن للعملاء أيضًا الاختيار بين بطاقة SIM التقليدية وشريحة SIM الإلكترونية.
  • شراء الهواتف الذكية: يقدم متجر موبايلي الإلكتروني عددًا من خيارات الهواتف الذكية للعملاء للتعرف عليها و على مواصفاتها وشرائها ، مثل هواتف Huawei و Samsung ، بالإضافة إلى هواتف iPhone المصنعة من قبل Apple.
  • أجهزة الكمبيوتر المحمولة: يمكن شراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة من متجر موبايلي الإلكتروني بدلاً من الذهاب إلى المتجر التقليدي ، تقدم موبايلي العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ” اللاب توب ” بمواصفات مختلفة.
  • باقات الإنترنت: موبايلي هي إحدى شركات الإنترنت الرائدة في المملكة العربية السعودية ، من خلال متجرنا على الإنترنت ، نقدم عددًا كبيرًا من حزم بيانات الإنترنت والجوال للمنزل.

رقم خدمة عملاء موبايلي السعودية

يتم الاتصال بخدمة عملاء موبايلي عبر الرقم 1100 من داخل الشبكة ، بينما يمكن للعملاء على الشبكات الأخرى التواصل مع خدمة عملاء موبايلي عبر الرقم 0560101100 لطرح الأسئلة والطلبات ، يمكنك أيضًا التواصل على توتير باستخدام حساب خدمة عملاء Twitter الخاص بك ، بدلا من الاتصال.

خلال شهر رمضان 1444/2023 تم تغيير ساعات العمل و أوقات العمل حسب خصوصيات الصيام والعمل في هذا الشهر الكريم ، احرص على عدم تجاوز نظام العمل ، وتقليل ساعات العمل للموظفين المسلمين ، ومتابعة حساب الشركة الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي ، وبمجرد إعلان التغييرات التي تطرأ على ساعات العمل خلال شهر رمضان .

ونصل لنهاية مقالتنا اوقات دوام موبايلي في رمضان 2023 / 1444 ،وقد وضحنا لكم مواعيد العمل في موبايلي ، ورقم خدمة العملاء.