مارينا صلاح ، سبب وفاة مارينا صلاح ، في الساعات الماضية انتشر خبر حزين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول فتاة مصرية دخلت المستشفى لفحص عينها وخرجت جثه وهي مارينا صلاح ، حيث تعاطف الكثير مع القصة واثارت غضب المغردين حول الاهمال الطبي ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول وفاة مارينا صلاح .

أسباب وفاة مارينا صلاح

حيث تحدث الدكتور محمد صلاح الدين عبر مداخلة اعلامية في احدى القنوات «من الطبيعي وجود أدوية للحساسية وأجهزة تنفس بشكل احتياطي حال إجراء الحقن بالصبغة»، مردفا «ما حدث حالة نادرة قد يكون حدث حساسة تسببت في هبوط بالدورة الدموية، وبالتالي الوفاة».

ما هي قصة هاشتاج سبب فاة مارينا صلاح؟

سبب وفاة مارينا صلاح ، فتاة مصرية ذهبت برفقة زوجها الى احد المستشفيات الشهيرة لفحص عينها او اجراء اشعه لها ، ولم تكن تتوقع انها ستفارق الحياة وتترك خلفها طفله رضيعه وزوجها ، حيث الاشعه التي قامت بها يتم عملها على الكثير من الاشخاص بشكل يومي ، وفجأه شعرت مارينا صلاح بقرب نهايتها وخرجت مسرعه الى احضان زوجها وتصرخ بكلمات “الحقني بموت” .

ما هي الاشعة بالصبغة التي قامت بها مارينا صلاح

أشعة الصبغة هي اختبار بالأشعة السينية للرحم ، يتم خلاله التقاط صور للرحم بعد ملء الرحم وقناتي فالوب بالصبغة. قد يساعد هذا الاختبار في تحديد سبب العقم ، ويمكن استخدامه أيضًا لتحديد موقع اللولب إذا لم يتم العثور عليه أثناء فحص الحوض. قد يشمل الضرر الإشعاعي للصبغة ما يلي: نزيف مهبلي صغير.

زوج مارينا صلاح يتحدث عن اسباب وفاتها

سبب وفاة مارينا صلاح ، ولم يتمالك نفسه بعد ان شاهد زوجته تموت بين احضانه وهي تناشده “الحقني بموت” حيث تحدث الزوج رامز دوس بكل اسى وحزن على فراقها وناشد المسؤولين بالتدخل ومعاقبة المتخاذلين في المشفى والمسببين في وفاة مارينا صلاح التي دخلت لفحص بسيط وخرجت جثه .

زوح مارينا صلاح يناشد الرئيس بمحاسبة المسؤولين

وفاة مارينا صلاح ، حيث ناشد زوج مارينا صلاح الرئيس عبدالفتاح السيسي بمعاقبة المتسببين في موت زوجته قائلاً ” أنا مش هسكت ومش هسيب حقها لو آخر يوم في عمري؛ هنام قدام قصر الاتحادية لحد ما أقابل الرئيس السيسي ” .

وايضاً تحدث قائلاً وهو في حالة حزن كبيرة ” «مش أول حالة علشان محدش يتقهر على حد عزيز عليه، ومش هسيب حقها لو آخر يوم في عمري، وواثق من الرئيس جدًا إن عمره ما هيعدي حاجة زي كدة؛ علشان ابنها إللي عمره سنة ونصف». ”

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة الاخبار والتفاصيل المتعلقة الحقني أنا بموت.. ما هي قصة هاشتاج سبب فاة مارينا صلاح؟ من خلال موقع الجنينه الاخباري .