تفاصيل العثور على جثتي فتاتين سعوديتين في أستراليا , بعد ان تم العثور على الفتاتين بعد ان فارقا الحياة في دولة استراليا فقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث لمعرفة تفاصيل الحادثة وبدورنا سنقوم بسرد تلك التفاصيل من خلال هذا المقال وعبر موقع الجنينة.

العثور على جثتي فتاتين سعوديتين في أستراليا

لقد قامت صحيفة “ديلي ميل” بإدلاء افادتها بأن السلطات الأسترالية قد عثرت على جثتي شقيقتين شابتين كانتا قد هربتا من السعودية، في جنوب غرب سيدني، في ظل ظروف “مريبة”.

ومتابعة لما جاء في صحيفة “ديلي ميل”، فقد تم اكتشاف الشابتين، اللتين قد تبلغتا من العمر 23 و24 سنة، في أسرة منفصلة من وحدتهما في كانتربري بالطابق الأول في السابع من يونيو، من قبل ضباط أجروا فحصا للرفاهية بعد أن فشلت الفتاتان في دفع الإيجار لمدة أربعة أسابيع وبدأ البريد يتراكم خارج باب منزلهما.

هذا وقالت الشرطة إن الجثتين الشقيقتين كانتا هناك “لبعض الوقت” و “لم تظهر عليها علامات إصابة واضحة”، وبينما لم يكن هناك أي من العلامات على الدخول القسري، ولا يزال المحققون يتعاملون مع وفاتهما على أنها مشبوهة، مع تحقيق فرقة القتل في القضية.

ماذا صرحت صحيفة ديلي ميل؟

هذا وقد صرحت ديلي ميل أستراليا: أن الشقيقتين قد هربتا من المملكة العربية السعودية بدون أسرهم في عام 2017ميلادي وذلك عندما كانتا تبلغان من العمر 18 و19 سنة، وإذ تعمل شرطة نيو ساوث ويلز الآن لتحديد مكان أقاربهم. وبدورهم فقد عملت الشابتان لمدة خمس سنوات في خدمة اللاجئين التي تساعد الرعاية الأجانب على الهروب من الاضطهاد وطلب اللجوء.

وفي يوم الجمعة، لقد كانت الشرطة لا تزال تنتظر بعض نتائج التشريح ولم تحدد بعد وتتصل بأسرة الفتاتين في الشرق الأوسط للتعرف على الجثث بالشكل الرسمي.

هذا ولم تكن الفتاتان على اتصال منتظم بأهلهم وأقاربهم في الوطن، حسبما أفادت مصادر لصحيفة “ديلي ميل أستراليا”.

هذا وقد كشفت صحيفة “ديلي ميل أستراليا” أن “الأخت الكبرى قد حصلت على أمر منع العنف المتوقع ضد رجل يبلغ من العمر 28 عامًا في يناير 2019″، في حين ” وسرعان ما تم سحب أمر منع العنف المتوقع في وقت لاحق ورفضه”.

في تفاصيل العثور على الجثث الفتاتين، فقد أوضحت صحيفة “دايلي ميل” أنه يمكن لملاك العقارات إصدار إخطارات تحذير قانونية للمستأجرين عبر المحكمة المدنية بشأن الإيجار المتأخر قبل اتخاذ مزيد من الإجراءات لإخراجهم من العقار، وتم اتخاذ هذا الإجراء بعد أربعة أسابيع من ذهاب ضباط العمدة إلى الشقة لخدمة الشابتين بإخطار بالإخلاء – جنبا إلى جنب مع الشرطة – ليتم الاكتشاف المروع.

 

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى ختام مقالنا الذي قمنا بتسليط الضوء فيه على تفاصيل العثور على جثتي فتاتين سعوديتين في أستراليا، العثور على جثتي فتاتين سعوديتين في أستراليا، ماذا صرحت صحيفة ديلي ميل.