تحميل لعبة كروم الديناصور للاندرويد ، نعرض لكم في هذا المقال على موقع الجنينة ، تحميل لعبة كروم الديناصور للاندرويد ، التي تعتبر واحدة من أشهر الألعاب التي تم إصدارها لتوافق جميع الهواتف.

تحميل لعبة كروم الديناصور للاندرويد

هناك العديد من الألعاب الجميلة والشيقة التي أصدرتها العديد من الشركات ، والتي انتشرت على الانترنت بشكل كبير ومن هذه الألعاب ،لعبة Chrome Dino ، والمعروفة أيضًا باسم T-Rex أو Dinosaur Runner ، هي لعبة مدمجة في متصفح الويب Google Chrome والذي يعمل فقط عندما يكون الإنترنت معطلاً أو لا يوجد اتصال ثابت ويمكن الوصول إليه بالضغط على مفتاح في علامة التبويب الجديدة.

تعمل اللعبة على مبدأ الجري لجمع أكبر عدد من النقاط ، وتحتوي اللعبة على سلسلة من العوائق التي تظهر للاعبين ،من خلال الضغط على المسافة أو المسطرة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر المكتبي لقفز اللاعب وجمع النقاط، أو عبر الهاتف الذكي من خلال بالضغط على الشاشة ،وتحتوي اللعبة على العوائق التي تظهر للاعبين من خلالها مثل طائر ونبات الصبار ، وأيضاً يظهر الزاحف المجنح عندما تصل إلى 450 نقطة ،و تتبع الإصدارات المختلفة نفس المبدأ للعب بأشكال وشخصيات مختلفة.

معلومات لعبة كروم الديناصور للاندرويد

تعتبر لعبة كروم الديناصور من الألعاب الخفيفة والمشوقة ويمكن بسهولة البحث عنها وتحميلها والتي لاقت العديد من الإقبال عليها. حيث قام  غابرييل ، رئيس قسم التصميم المرئي لـ شركة Google Chrome و Chrome OS و Android ، بإنشاء اللعبة في سنة 2014 م ، والتي كانت موجودة  منذ شهر سبتمبر ، لكنها كانت لا تعمل على جميع الأنظمة الأساسية والمنصات ، خاصة أجهزة Android القديمة ، والتي تتطلب إعادة البرمجة، وبعد التطير تم إطلاق اللعبة على جميع المنصات في شهر ديسمبر من عام 2014.

و تُعرف اللعبة الأن باسم The Polan Project ، والتي سميت على اسم Mark Pollan ، قائد فرقة T-Rex ، وهي فرقة روك أسطورية من سنة السبعينات ، وأثناء إنشاء اللعبة  فكر المطورون من إضافة العديد من عناصر الديناصورات ، مثل الزئير والركلات ، لكنهم قرروا جعلها بسيطة وبدائية قدر الإمكان.
قديما عند لتشغيل لعبة Dinogame ، كانت الحاجة الى استخدام وضع الطائرة أو قطع الاتصال بالإنترنت لتشغيل هذه اللعبة في وضع ملء الشاشة ،لكن الأن بعد تطويرها لم يعد الحاجة لفعل ذلك.
والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وعرضنا لكم لعبة كروم الديناصور للاندرويد ، وعن بعض المعلومات عنها ، نتمنى انها نالت على اعجابكم.