ماجد المرشدي ، من هوا ماجدر المرشدي ، وهو الرياضي ولاعب كرة القدم السعودي الذي بدأ كصبي صغير في البقاع وثبت في الملاعب، وكان من أعظم اللاعبين المشاركين في المنتخب السعودي وكانت مشاركته في أكثر من عشر بطولات دولية ، هذا اللاعب لديه قاعدة جماهيرية كبيرة للرياضة ، لذلك يبحث المشجعون عن أهم المعلومات عن اللاعب ، ويقوم موقع الجنينة الاخباري بالإجابة على هذه الأسئلة بالترتيب. للوصول إلى السيرة الذاتية والسيرة الكروية لهذا اللاعب ، بالإضافة إلى ما هو متاح من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو ماجد المرشدي ويكيبيديا

ماجد المرشدي لاعب كرة قدم ومهتم بالرياضة. تعود أصولها إلى محافظة البقعة في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية. اكتشف ماجد شغفه بكرة القدم منذ صغره وانضم إلى نادي شباب اللواء بالمحافظة ، وانتقل ماجد المرشدي بين الأندية ، على أمل تحقيق الاحتراف ، لينضم إلى نادي الهلال السعودي. وشارك المرشدي في اكثر من عشر بطولات ناجحة منها عرقلة جميع الاهداف لمنتخب الكويت الوطني ودولة الامارات واليمن وغيرها وترك الكأس للمنتخب السعودي ماجد المرشدي وقد فاز بجائزة افضل لاعب في منتخب الكويت. البطولة بالإضافة إلى ميداليات المركز الثاني لفريقه.

ماجد المرشدي السيرة الذاتية

بعد أن نال ماجد على استحسان الجماهير نلخص أهم المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع

الاسم والنسبة: ماجد المرشدي العنزي.

اللقب: برج المراقبة.

اسم المشاهير: ماجد المرشدي.

  • تاريخ الميلاد: الأول من نوفمبر / تشرين الثاني خلال العام 1984 ميلادي.
  • البرج الفلكي: برج العقرب.

محل الولادة: محافظة بقعاء / المملكة العربية السعودية.

  • الإقامة: مدينة حائل / المملكة العربية السعودية.

المواطنة: الجنسية السعودية.

الديانة: يعتنق الشهري الإسلام.

الوضع العائلي : متأهل.

عدد الأبناء: غير معروف.

التحصيل العلمي: غير معروف.

اللغة الأم: اللغة العربية – لهجة سعودية.

اللغات الثانوية: يجيد اللغة الإنجليزية.

  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • النادي الحالي : نادي الجبلين السعودي.
  • مركز اللعب: خط دفاع.

رقم القميص:

    يلعب الشهري القميص رقم 25 سواء مع الهلال أو المنتخب الوطني.

الطول الصحيح الشهري: 186 سم.

  • الوزن الشهري الصالح: غير معروف.

سنوات العمل:

بدأ ماجد المرشدي مسيرته الكروية منذ عام 2003 م

سيرة ماجد المرشدي لكرة القدم

كانت حياة المرشدي الكروية مليئة بالأهداف التي جعلت منه بطلاً ولاعباً ، ويمكن تلخيص مسيرته الكروية بالنقاط التالية:

(2003 – 2004): انضم المرشدي إلى الفريق الأول لل- نادي الهلال السعودي حيث كان صغيرا وقبل ذلك كان يلعب كرة القدم في أندية محلية في منطقة البقعة.

(2004 م – 2006 م): شارك في المباريات. الدوري الممتاز بنادي الهلال وكان له أثر كبير في بطولات كأس الأمير فيصل بن فهد في الدوري السعودي الممتاز.

(2007 م – 2009 م): كان تواجد المرشدي في نادي الهلال سبب شهرته الكبيرة ، حيث كان يعتبر اللاعب الرابع. من حيث الاغلبية حيث شارك ايضا في كأس ولي العهد. يذكر أن المرشدي كانت أمامها في دوري المحترفين السعودي.

(2009 م – 2011 م): عام 2009 م شارك مع المنتخب السعودي في مباريات كأس الخليج العربي في مسقط وساهم في فوز السعودية على المنتخبات الكبيرة للحصول على وصف المتأهل للنهائي.

(2012 _ 2015 م): شارك في عدة بطولات من بينها زين السعودية للمحترفين / ZD-AFC Champions League ، كما شارك في دوري عبدالله اللطيف جميل. الهلال ، لينضم إلى نادي الشباب ويكون جزءًا من الفريق.

(2016 م – 2018 م):فاز بالعديد من البطولات وانتقل في نفس العام لنادي الفاتح لكنه لم يقدم أفضل ما لديه. انتقل بعد ذلك بعام إلى نادي الجبلين ولا يزال يلعب في هذا النادي حتى الآن. .

من هي زوجة ماجد المرشدي

ماجد المرشدي تزوج فتاة من المملكة العربية السعودية دون معرفة أي معلومة عنها ، وأقيم حفل زفاف كبير بمشاركة أعظم لاعبي أصدقاء المرشدي ومنهم اللاعب “أحمد الفريدي. وقال اللاعب “محمد شلهوب” وصديقه اللاعب “نواف العابد” “حيث كان الزفاف في قاعدة البندقية بمدينة حائل ، وعبر الجميع عن سعادتهم بدخول المرشدي القفص الذهبي.

الرسمية سناب ماجد المرشدي

اللاعب ماجد المرشدي ليس لديه حساب على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرض المرشدي لمضايقات عبر حساب وهمي على Tu. تم نشره عام 2019 ، حيث انتحل شخص ما شخصيته على تويتر ينتقد النصر ونادي الهلال ، ويتواصل المرشدي عبر حسابه على سناب شات ، كونه البوابة الوحيدة لمشاركتهما اللحظات المميزة في حياته ، ويمكن الدخول إلى حسابه من خلال اسمه وهو “majed_a25”.

وهكذا وصلنا إلى نهاية هذا المقال عن من هو ماجد المرشدي على ويكيبيديا ، . تم ذكر معلومات مهمة حول هذه الشخصية من خلال سيرته الذاتية. وسيرته الكروية ، بالإضافة إلى حساب ماجد المرشدي على موقع إنستجرام.