نادي سواريز الجديد , صدمة , أكدت تقارير صحفية أجنبيه على انتقال اللاعب الدولي الأوروجوياني لويس سواريز إلى نادي ناسيونال في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء عقده مع نادي أتليتكو مدريد الإسباني .

نادي سواريز الجديد , صدمة

أعلن لويس سواريز أنه سيتعاقد مع نادي الصبا ناسيونال في أوروجواي وقال في مقطع فيديو موجه للجماهير يوم الثلاثاء إنه توصل بالفعل إلى اتفاق مسبق ويأمل في إنهاء هذه الخطوة قريبًا.

وغادر المهاجم أتلتيكو مدريد نهاية الموسم الماضي ليختتم فترة ناجحة للغاية في الدوري الإسباني كما أمضى وقتًا لا يُنسى في برشلونة وليفربول وأياكس وخرونينجن خلال فترة وجوده في أوروبا.

بدأ سواريز مسيرته الكروية في ناسيونال في 2005 وسرعان ما حصل على انتقال عبر العالم أثناء اقتحام منتخب أوروجواي تسمح له عودته إلى الوطن بالاستعداد لكأس العالم 2023 في منطقة مألوفة.

وقال المهاجم في مقطع فيديو نُشر على تويتر: “مرحباً بالجميع ، أود أولاً أن أشكركم على كل الحب الذي تلقيناه ، أنا وعائلتي في الأيام الأخيرة”.

  • “لقد كان الأمر مثيرًا للغاية ، كل مقاطع الفيديو والرسائل التي وصلت إلينا ولمست قلوبنا بشأن هذا الوضع.
  • “كان من المستحيل رفض إمكانية اللعب مرة أخرى مع ناسيونال لدينا اتفاق مسبق مع النادي وفي الساعات القليلة القادمة سيتم الانتهاء من التفاصيل ونأمل أن يتم التوصل إلى الاتفاق الذي نريده جميعًا.
  • “أتمنى أن أستمتع بهذه المرحلة الجديدة وأن أراكم في الأيام القادمة أبعث بعناق كبير لكم جميعًا وأشكركم على كل الحب الذي قدمتموه لنا أراكم قريبًا”.

كان هناك حديث عن توجه سواريز إلى الولايات المتحدة ، وقال اللاعب نفسه إنه تلقى عدة عروض من أندية MLS.

لكنه أشار دائمًا إلى أن أهم شيء هو الاستعداد لقطر أندية MLS التي لا تشارك في المباريات الفاصلة تنهي مواسمها في أوائل أكتوبر ، والتي قال إنها “لن تكون مفيدة” له قبل البطولة.

من هو لويس سواريز ويكيبيديا

في سالتو ، أوروغواي ، في 24 يناير ، ولد لويس ألبرتو سواريز دياز لأمه ساندرا سواريز ، ربة منزل ، ووالده رودولفو سواريز ، جندي سابق ولاعب كرة قدم.

هناك حقيقة مهمة وهي أن لاعب الأوروجواي هو الرابع من أبناء والديه السبعة الناجحين.

سواريز هو أوروغواي مختلط العرق من أصول أفريقية وإسبانية وأوروغوية من حيث تاريخ عائلته والعرق بالإضافة إلى ذلك ، تظهر السجلات أن جده كان أسودًا.

بدلاً من أن تكون أخت بمفردها ، نشأ مهاجم كرة القدم في حي سيرو في سالتو مع أشقائه السبعة.

كان سواريز الصغير على دراية بالفقر بشكل مباشر ، لكنه مع ذلك قاد حياة قانعة لأن عائلته من الطبقة الدنيا تعيش بسلام في مسقط رأسه.

بعد أن تم تعيين والده من قبل مصنع تريقل للبسكويت في مونتيفيديو ، أوروغواي ، سرعان ما انتقلت عائلة سواريز إلى هناك.

لم يرغب الطفل البالغ من العمر 7 سنوات في الانضمام إلى العائلة ، لذلك أمضى ما يقرب من شهر في سالتو مع جدته العزيزة السيدة دا روزا.

في وقت لاحق ، أُجبر سواريز على الانضمام إلى بقية أفراد عائلته بعد أن تم تعيين والدته كعاملة تنظيف في كريسيس ، محطة الحافلات الرئيسية في مونتيفيديو.

تعليم لويس سواريز: التحق سواريز بالمدرسة رقم 171 في منطقة مونتيفيديو في تريس كروسيس بينما كان يقيم مع عائلته في منطقة لا كوميرشال بالمدينة.

طلب الطفل المحظوظ البالغ من العمر 8 سنوات التسجيل في نادي يريتا في بلانكويدا في مونتيفيديو ، على الرغم من أن مدرسته في كريسيس لديها برامج رياضية خاصة بها.

أظهر التقدم أن الشاب سواريز لم يكن واثقًا من قدراته الكروية فحسب ، بل كان أيضًا على استعداد لصقلها في بيئة مليئة بالتحديات. لكنه كافح للتكيف مع الحياة في المدينة.

في كتاب فاموس كيو فاموس ، كشف سواريز.

طلاق والدي سواريز عندما كان عمره 9 سنوات فقط أثر بشدة على قدرته على التكيف.

بعد أربع سنوات ، في سن الخامسة عشرة ، كان يمسح شوارع أوروغواي بمفرده من أجل جني الأموال لعائلته ، التي فقدت والدها في ذلك الوقت.

بداية سواريز الكروي

على الرغم من ذلك ، استمر سواريز في اللعب لفريق Urreta FC بعد فترة وجيزة ، لاحظه الكشاف ويلسون بيريز وأعطاه الفرصة لتطوير مهنة كرة القدم الاحترافية مع فرقة ناسيونال الثانوية.

في غضون ذلك ، تطور سواريز إلى مراهق غير مركز ومشتت الذهن بدأ في الشرب وإقامة علاقات سيئة.

لقد كان مشغولاً بها لدرجة أنه فشل في التقدم في Team Seven Nacional وكان في خطر التعرض للطرد.

نادي سواريز الجديد , صدمة , لهان ننتهي من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بانتقال اللاعب الدولي الأوروغوياني لويس سواريز لنادي ناسيونال , قدمنا لكم الموقع في موقع الجنينة من خلال قسم الرياضة .