موعد الهلال ضد استقلال ، مباراة الهلال اليوم ، يستقبل نادي الهلال السعودي مساء اليوم الجمعة ضيفه نادي استقلال دوشنبه من دولة طاجيكستان في الجولة الثالثه من منافسات دوري ابطال اسيا لموسم 2023 وفي مقالنا اليوم سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم في الاسيوية .

موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا :

الهلال مباراة اليوم ، حيث يخوض الزعيم السعودي مواجهة من العيار الثقيل امام نادي استقلال الطاجيكي الذي يعتبر منافس قوي في مباراة اليوم ، ويريد الهلال ان يدخل مواجهة بكامل القوة من اجل السيطره على صدارة المجموعة التي تحمل انديه كبيرة وهي الشارقة الاماراتي والريان القطري والاخير ذكرناه سابقاً استقلال دونشبه ، وفي حين سحاول نادي استقلال ان يقدم اوراقه امام الهلال وتحقيق نتيجة طيبه تساعده في الصعود بنقاط المجموعه .

ما هي طرق شراء وأسعار تذاكر مباراة الهلال واستقلال

الهلال اليوم ، حيث استطاع نادي الهلال ان يحقق الفوز في المبارتين امام نادي الريان القطري ونادي الشارقة الاماراتي ويعتلي المجموعه بستة نقاط ومباراته اليوم امام نادي استقلال ستساعده في تحقيق ضمان التأهل للدور المقبل من دوري ابطال اسيا في حال فوزه .

وقد اعلنت منصة نادي الهلال بأن تذاكر مباراة الهلال واستقلال دوشنبه ستباع من خلالها ولن يتواجد طرق اخرى لشرائها ، وسنقدم لكم الاسعار كاملة للمباراة في الاسطر التالي :

F2 استقلال 15 ريالًا
C الهلال 15 ريالًا
D الهلال 15 ريالًا
H1 الهلال 15 ريالًا
H4 الهلال 15 ريالًا
L1 الهلال 15 ريالًا
L4 الهلال 15 ريالًا

وهنا قدمنا لمتابعينا اسعار الكاملة لمدرجات مباراة الهلال واستفلال دوشنبه المنتظره اليوم في الجولة الثالثة من دوري ابطال اسيا التي ستقام على ملعب الامير فيصيل بن فهد لنقل مباراة الهلال واستقلال اليوم .

تعرف على قناة مباراة الهلال والاستقلال في دوري أبطال آسي

مباراة الهلال في دوري ابطال اسيا ، وفي حين اعلنت قنوات beIN Sports AFC عن نقل مباراة الهلال واستقلال دوشنبه مساء اليوم الجمعة بتعليق المميز حسن العيدروس ، ومن جانب اخر سيتم نقل المباراة ايضاً على شبكه قنوات SSC SPORT بتعليق المبدع الكبير حسين الحربين ،مباراة الهلال اليوم.

توقيت مباراة الهلال واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا :

يلتقي الهلال السعودي مع استقلال دوشانبي يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023.

وتقام مباراة الهلال السعودي واستقلال الطاجيكي يوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في تمام الساعة الـ10:15 بتوقيت القاهرة و11:15 بتوقيت مكة المكرمة.

وفي نهاية المقال نتمنى من خلال مقالنا هذا في موقع الجنينه الاخباري ان نكون قد طرحنا لكم التفاصيل والمعلومات الكاملة حول مباراة الهلال واستقلال دوشنبه ضمن الجولة الثالثة من دوري ابطال اسيا .