من هي زوجة خالد الغندور : يعد المحلل الكروي خالد الغندور من ابرز واشهر الشخصيات الرياضية في مصر كونه لاعب كرة قدم سابق حائز على العديد من البطولات و بدأوا المتابعين يسألون بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هي زوجة خالد الغندور ومن خلال موقعنا موقع الجنينة سنوضح لكم معلومات كافية حول موضوع من هي زوجة خالد الغندور تابعوا معنا:

 

ما هي اهم المعلومات حول خالد الغندور ؟

خالد الغندور هو احد ابرز لاعبي كرة القدم المصرين الذين كان لهم الاثر اللامع في مسيرة مصر الكروية حيث انه ابلى بلاء حسنا في كافة المباريات المحلية والدولية حيث انه يعتبر احد لاعبي نادي الزمالك المصري ويلقب بلقب بندق بسبب قصر قامته حيث انه يعتبر من احد ابرز اللاعبين التاريخيين ويعتبر لاعب وسط من الجدير بالذكر انه بدا مسيرته الكروية عام 1994م .

 

ما هي الحياه الرياضية للاعب خالد الغندور ؟

يعتبر اللاعب خالد الغندور لاعب في مركز لاعب وسط, وقد لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك ايضا  و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. وقد شارك في كأس الامم الافريقية عام 1994م .

 

من هي زوجة خالد الغندور ؟

تعتبر دنيا سليم هي زوجة اللاعب خالد الغندور تزوجها لاعب الشهير في كرة القدم خالد الغندزر وأنجب منها عدد من الاطفال حيث واتخذت قرار مضمونه ان تعتزل من مهنة الاعلام برغم من أن الاعلام والعمل في البرامج الاعلامية كان يعتبر حلم بالنسبة لها ،وتخرجت دنيا سليم من كلية الآداب بجامعة القاهرة ، وبعدها توجهت للعمل في مجال الاعلامي في جمهورية مصر العربية ،وكان لها اعمالة في قناة دبي وعدد من القنوات .

وفي الختام نكون قد انتهينا من موضوعنا لهذا اليوم الذي كان بعنوان من هي زوجه خالد الغندور ونكون قد وضحنا داخل المقال اهم المعلومات حول خالد الغندور والحياه الرياضية له ومن هي زوجته ونتمنى ان نكون قد وفرنا لكم معلومات كافية حول ذلك الموضوع ونتمنى لمم قراءة ممتعة ، دمتم بخير .