مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هام حول فيليب مونتيرو ومن هو وكل حياته وما يتعلق بها.. تابعونا من أجل المزيد.

من هو فيليب مونتيرو!

البرازيل بها مواهب كروية في مجال كرة القدم ، وربما يكون فيليب مونتيرو من المواهب التي تلعب في الدوري الإسباني. في السطور القادمة من منصة أخبار غزة ، سنحاول الحديث عن سيرة هذا اللاعب المحترف وهو يطرح ابنته أتلتيكو مدريد والمنتخب البرازيلي.

السيرة الاحترافية للاعب فيليب مونتيرو!

حيث بدأ اللاعب في صفوف نادي أتلتيكو براغانتيو البرازيلي ، حيث لعب معه من 2011 إلى 2012 ، خاض خلالها 33 مباراة سجل فيها هدفًا واحدًا بحكم مركزه كمدافع. هدف واحد ، ثم انتقل إلى بورتو ليلعب من 2016 إلى 2019 ، حيث لعب 93 ​​مباراة وسجل 6 أهداف ، ثم انتقل إلى أتلتيكو مدريد ليلعب معه منذ 2019 حتى إعداد هذا المقال ، حيث لعب 72 مباراة و سجل 3 أهداف ، أما مسيرة اللاعب في بلاده البرازيل فقد كانت صغيرة ، حيث لم يشارك مع منتخب بلاده باستثناء مباراتين لم يسجل خلالها أي هدف.

معلومات عن ناديه أتلتيكو مدريد!

هو نادي كرة قدم تأسس في 26 أبريل 1903 ، وهو النادي الثالث في الدوري الإسباني بعد ريال مدريد وبرشلونة الذي فاز بالدوري الإسباني 11 مرة ، وكأس الملك 10 مرات ، وكم مرة فاز بها. ثنائية الدوري والكأس مرتين وكأس السوبر الإسباني مرتين. كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات ، ولقب الدوري الأوروبي ثلاث مرات ، وثنائية الدوري الأوروبي ، وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات ، وكأس الكؤوس الأوروبية مرة واحدة.

لمحة عن المنتخب البرازيلي!

ويعتبر ممثلًا  رسمي للبرازيل في البطولات الدولية لكرة القدم ، ويعرف باسم فريق السيليساو البرازيلي. استطاع الفوز بكأس العالم خمس مرات في عام 1958 في السويد ، و 1962 في تشيلي ، و 1970 في المكسيك ، و 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية وفي عام 2002 في كل من اليابان وكوريا الجنوبية هما أنجح المنتخبات في المونديال. أما أمريكا الجنوبية فقد فازت بكأس أمريكا الجنوبية تسع مرات ، وبذلك فهي ثالث فريق يفوز بهذه البطولة أكثر من مرة ، بعد أوروجواي والأرجنتين ، كما استطاعت الفوز بكأس القارات. ثلاث مرات،

فيليب مونتيرو – ويكيبيديا

فيما يأتي بعض المعلومات الشخصية عنه:

الاسم: فيليب أوغوستو دي ألميدا مونتيرو.

مولود: 16 مايو 1989.

العمر: 32 سنة.

مكان الميلاد: موغي داس كروزيس ، سان أولو ، البرازيل.

الطول: 191 سم.

الوزن: 77 كجم.

الجنسية: برازيلية.

النادي الحالي: أتلتيكو مدريد.

القدم التي يلعب بها: القدم اليمنى.

عدد اللاعب في النادي: 18

مركز اللاعب: قلب دفاع.

الدوري الذي يلعب فيه: الدوري الاسباني.

فريق اللاعب: لاعب كرة القدم البرازيلي.

عدد اللاعبين في المنتخب الوطني: 22.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول فيليب مونتيرو وكل ما يتعلق بحياته الشخصية والكروية.. مع دوام ودي وألقي وتوفيقي.