من هو ديفيد فوجنر ويكيبيديا مسيرته المهنية، يعتبر ديفيد فاجنر من الشخصيات الرياضية الهامة التي تركز عملها في الوقت الراهن بالتدريب الأندية مع انتشار خبر ترشيح ديفيد فاجنر لتدريب النادي الأهلي المصري زادت عمليات البحث عن فاجنر عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث للتعرف على من هو ديفيد فاجنر والإنجازات الكبيرة التي حققها خلال مسيرته وحياته الكروية من خلال موقع الجنينة نسعى لتقديم أبرز المعلومات والإنجازات ديفيد فاجنر في مسيرته الكروية.

ديفيد فاجنر ويكيبديا

هو لاعب كرة قدم معروف معتزل من مواليد 1971م ويبلغ من العمر 50عام وصاحب جنسية ألمانية وأمريكية كان يلعب في مركز الهجوم وقد شارك في عدة أندية قبل أعتزاله وإليكم أبرز الأندية التي لعب معها ديفيد اينتراخت فرانكفورت وماينتس وشاكله والدهوم انها بن ودار مسنات بعد اعتزال ديفيد كرة القدم اتجة إلي التدريب حيث كان له بصمة قوية وبارزة في تدريب نادي بوروسيا دور تموندب وهدر سفيلد تاون ومشاكله أما حاليا فهو مدري لنادي يانغ بونيز .

ديفيد المرشح لتدريب الأهلي

ارتبط اسم ديفيد المدرب الحالي لنادي يانغ بونيز بالنادي الأهلي المصري حيث وضع النادي اسم ديفيد بين قائمة المدربين كرة القدم في أوروبا إذا له خبرة كبيرة كذلك فهو لاعب كرة القدم سابق وما يمتلكه من قدرات عالية في عالم التدريب.

مسيرة ديفيد الكروية

يعتبر ديفيد فاجنر من أفضل المدربين في الدولة الألمانية فقد حقق العديد من الإنجازات خلال حياته الكروية العملية وبدأ فاجنر مسيرته الكروية مع بعض الأندية والألمانية في التسعينات من بينها ماينز وشاكله وفي عام 2007 بدأ مسيرته التدريبية إذا تولي تدريب الناشئون والشباب هوفنها يتم وفريق بوروسيا في عام 2011م.

  • نوفمبر 2015م حتي 2019م تولي فريق هيدر سلفيد تاون الذي استطاع الصعود إلى الدوري الانجليزي الممتاز .
  • 2019تولي ديفيد فاجنر قيادة فريق شامله الألماني 40مباراة ثم اتجه لتدريب يونع بونيز السويسري .
  • شارك في الكثير من منافسات دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي .

في ختام مقالنا لليوم من موقع الجنينه الذي تحدثنا فئة عن اللاعب والمدرب ديفيد فاجنر وبعض المعلومات عن مسيرته الكروية في الأندية التي قام باللاعب فيها كءاك التدريب ونأمل أن نكون أضفنا لكم المعلومات المفيده والشيقة .