متى موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية: سيخوض ريال مدريد وبرشلونة معركة في الكلاسيكو وفي لاس فيجاس كجزء من “جولة أبطال كرة القدم” ، والتي ستجلب أيضًا يوفنتوس وجوادالاخارا وأندية أخرى إلى الولايات المتحدة هذا الصيف ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على متى موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية.

متى موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

قال ريال مدريد (بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم) ، في بيان ، إن المباراة جزء من استعداداته للموسم المقبل ، وأنها ستقام قبل خوض مباريات مهمة ، مثل كأس السوبر الأوروبي ثم كأس العالم للأندية الكأس ، مع إجراء مباراتين اختباريين في الولايات المتحدة. سيلعب يونايتد مع كل من نادي أمريكا المكسيكي ويوفنتوس في سان فرانسيسكو يومي 26 يوليو و 30 يوليو على التوالي من جهته أعلن نادي برشلونة لكرة القدم أنه سيلعب إنتر ميامي في التاسع عشر قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو ، بالإضافة إلى تجربتين أمام يوفنتوس الإيطالي بالكامل يوم 26 في دالاس ، قبل أن يختتم مبارياته مع نيويورك ريد بولز في 30.

ستكون مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في 23 يوليو هي الثانية على الأراضي الأمريكية ، بعد مواجهة الفريقين في ملعب “هارد روك” في ميامي عام 2017 ، حيث أحرز برشلونة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فاز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بفارق 13 نقطة على برشلونة في مايو الماضي رغم هزيمته أمام برشلونة في ملعبه سانتياغو برنابيو في مارس الماضي بأربعة أهداف دون رد.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على متى موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية ، في 23 يوليو هي الثانية على الأراضي الأمريكية ، بعد مواجهة الفريقين في ملعب “هارد روك” في ميامي عام 2017 حيث أحرز برشلونة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.