متى موعد مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب نصف النهائي ، يبحث الكثير من اللاعبين كره القدم والمشجعين ومحبين هذه الرياضة في التعرف على موعد مباراة منتخب السعودية مع منتخب دوله فلسطين، في دوري نصف النهائي لبطولة كاس العالم، سنتعرف على ابرز المعلومات والتفاصيل من خلال الموقع الجنينة عن موعد المباراة بين المنتخبين.

ما هو موعد مباراة السعودية وفلسطين

لقد تم الإعلان من قبل كاس العرب للمنتخبات تحت 20 عام عن مواقيت مباريات نصف النهائي بين منتخب دوله فلسطين ومنتخب السعودية، بعد الفوز على منتخب اليمن بركلات الجزاء الترجيحية 3-1 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، الذي سوف تبدا هذه المباراة في تاريخ 3/8/2023 على ملعب مدينه الأمير سلطان بالمملكة العربية السعودية، في الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والقدس من يوم الأربعاء 3 أغسطس/ آب.

القناة الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين

سيتم النقل مباراة المنتخبين فلسطين والسعودية في كاس العرب للشباب تحت سن 20 عام، وستقوم بنقل هذه المباراة قناه السعودية الرياضية وفلسطين الرياضية، ومعها قناه الرابعة العراقية وقناة العراقية الرياضية، وسيتم عرض جميع المباريات في كاس العرب للشباب على هذه القنوات.

مشوار منتخب السعودية في كاس العرب للشباب

لقد نجح منتخب السعودية في تخطيطه للكثير من المراحل في كاس العرب للشباب، وتصدر المجموعة الأولى بعد ان حصل على لقب الفوز على موريتانيا، وفاز على دوله العراق بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية، ثم تخطى منتخب اليمن الى ان وصل الى ربع النهائي.

مشوار منتخب فلسطين في كأس العرب للشباب

لقد تأهل منتخب دوله فلسطين تحت 20 سنه لدوري الربع النهائي بالفوز على الكثيرة من الدول، و برصيد 3 نقاط بعدما فاز في الجولة الأولى، حيث فاز على دوله السودان وفاز أيضا على المغرب وعلى منتخب الأردن، حتى اصبح من افضل المنتخبات وقد نال المركز الثاني في المنتخبات هو ومنتخب اليمن.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال وتعرفنا على بعض المعلومات والتفاصيل عن موعد مباراة منتخب السعودية وفلسطين في نصف النهائي كأس العرب وعن القنوات الناقلة لهذه المباراة والكثير من المعلومات الأخرى . متى موعد مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب نصف النهائي