كيف اشتري تذكرة كاس العالم؟ ، تعتبر بطولة كأس العالم من أبرز و أهم و أشهر البطولات في العالم حيث تقام كل أربع سنوات ، يتنافس بها العديد من الدول على لقب البطولة ، كما يتساءل عدد كبير من المشجعين عن كيفية شراء التذاكر لحضور مباريات كأس العالم ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم كيف اشتري تذكرة كاس العالم؟

كيف اشتري تذكرة كاس العالم؟

سيقام كأس العالم هذه السنة في دولة عربية و هي دولة قطر و هي المرة الأولى في تاريخ منافسات كرة القدم أن يقام كأس العالم في دولة عربية ، حيث أن موعده في الشتاء على عكس السنوات الماضية ، و الكثير من مشجعي كرة القدم يبحثون عن طرق لشراء تذاكر لحضور مباريات كأس العالم ، و هذه الطريقة هي : ” للحصول على تذاكر كأس العالم 2023، هي الموقع الرسمي للفيفا المخصص لبيع تذاكر المونديال ” ، يجب الضغط على الموقع الرسمي للفيفا ” من هنا

ما هي فئات تذاكر كأس العالم 2023؟

كما أن حضور مباريات كأس العالم و الجلوس في المقاعد تختلف التذكرة ، حيث يوجد فئات مختلفة للتذاكر ، حيث يوجد أربع فئات كما و تكون الأولى هي الأعلى سعرًا والرابعة هي الأقل ، حيث تذاكر الفئة الأولى تكون متواجدة في مناطق مميزة داخل الاستاد تن أما الفئتان الثانية و الثالثة فهي خارج المنطقة للفئة الأولى ، حيث أن تذاكر الفئة الأولى و الثانية و الثالثة متوفرة لجميع المشجعين ، أما تذاكر الفئة الرابعة في مخصصة للمقيمين في قطر .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم كيف اشتري تذكرة كاس العالم؟ ، سيقام كأس العالم هذه السنة في دولة عربية و هي دولة قطر و هي المرة الأولى في تاريخ منافسات كرة القدم أن يقام كأس العالم في دولة عربية ، حيث أن موعده في الشتاء على عكس السنوات الماضية ، و الكثير من مشجعي كرة القدم يبحثون عن طرق لشراء تذاكر لحضور مباريات كأس العالم .