ريال مدريد وليفربول ، موعد نهائي دوري ابطال اوروبا ، ينتظر العديد من مشجعي كرة القدم حول العالم النهائي القادم الذي يجمع ريال مدريد وليفربول في نهاية مايو 2023 ، حيث ننتظر متعة مشاهدة كلا الفريقين بالأسماء الكبيرة التي ستكون على أرض الملعب ، ومن خلال مقالنا اليوم نضع لكم الاخبار والموعد لنهائي دوري ابطال اوروبا 2023 .

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2023

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا ،نجح ريال مدريد في الوصول للنهائي بعد عدد من المباريات الملحمية ، كان آخرها ضد مانشستر سيتي ، حيث كانت لديه دقائق من الجنون التي تمكن خلالها من العودة في المباراة وتحقيق الانتصار على مانشستر سيتي من خلال اقدام الشاب رودريجو ، بينما تمكن ليفربول من استبعاد فياريال الإسباني بعد فوزين على أرضه وخارج أرضه ، لذلك نحن على استعداد لمشاهدة نهائي مثير بين فرق إنجلترا وفريق إسبانيا.

ونهائي دوري أبطال أوروبا هو نهاية الموسم لمختلف البطولات في القارة القديمة ، وخاصة البطولات الخمس الكبرى ؛ الدوري الإنجليزي ، الدوري الإسباني ، الدوري الإيطالي ، الدوري الألماني ، والدوري الدرجة الأولى.

ملعب نهائي دوري ابطال اوروبا لعام 2023

ما هو ملعب نهائي دوري ابطال اوروبا ، وستقام المباراة النهائية بين ريال مدريد وليفربول في يوم السبت 28 مايو 2023 ، على ملعب استاد فرنسا الموجود في العاصمة الفرنسية باريس ، وهوا الملعب الرسمي للمنتخب الفرنسي في المحافل الاوروبية والدولية للاعوام الماضية ، وتم بناء ملعب فرنسا خصيصًا لاستضافة كأس العالم 1998 ، والتي فاز بها فريق Roosters على حساب البرازيل في المباراة النهائية ، بسعة أكثر من 80 ألف متفرج ، مما يعني أنه أحد أكبر الملاعب في فرنسا في القارة القديمة. .

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين ريال مدريد وليفربول

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول ، حيث ستقام المباراة النهائية من دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي في نهاير الشهر بتاريخ 28 مايور 2023 ، والتي ستجمع بين نادي ريال مدريد الاسباني ونادي ليفربول الانجليزي في قمة اوروبية كبيرة سنشهد وسنتكلم عليها لبعض من السنوات وقد تسجل في تاريخ كبير لأحد الانديه .

تعرَّف على موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 والقنوات الناقلة

ريال مدريد وليفربول ، الجميع يبحث عن التوقيت الرسمي والموعد لمباراة ريال مدريد وليفربول التي ينتظروها بفارغ الصبر لنرى ما سيحدث بها ، حيث سنوافيكم بالمعلومات الخاصة بنهائي دوري ابطال اوروبا من حيث الموعد والقنوات الناقلة والتي تاتي كالتالي :

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 السبت 28 مايو 2023،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN SPORTS 1 PREMIUM,
beIN CONNECT
استاد فرنسا

 

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات والاخبار حول ملعب مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 من خلال موقع الجنينه الاخباري .