تشكيلة الزمالك امام الجونة في الدوري , في قمة يوم الجمعة من الدوري المصري تبحث جماهير نادي الزمالك المصري عن التشكيلة التي سيبدأ بها جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي للزمالك أمام نادي الجونة في ظل الإصابات والإرهاق الذي يعاني منه لاعبي الزمالك بعد فترة صعبة مرة على النادي بالمباريات الصعبة لكن فترة ممتازة على صعيد النتائج .

تشكيلة الزمالك امام الجونة في الدوري

من المتوقع أن ينضم سيف فاروق جعفر لاعب خط وسط نادي الأبيض إلى قائمة الفريق لمباراة الجونة المقررة يوم الجمعة المقبل في مسابقة الدوري ، بحسب مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك الكروي الأول وتعافى سيف جعفر ، الذي أصيب بكسر في يده وغاب عن آخر جلسة من اللعب مع الفريق ، منذ ذلك الحين وهو على وشك استئناف اللعب في المباريات.

من المتوقع أن يبدأ جوسفالدو فيريرا المواجهة بالتشكيلة الآتية :

  • محمد عواد في حراسة المرمى .
  • أحمد فتوح , محمد عبد الغني , حسام عبد المجيد المثلوثي , نيمار في خط الدفاع .
  • إمام عاشور , روقا في خط الوسط .
  • زيزو , الجزيري , شيكابالا في خط الهجوم .

مباراة الزمالك وبيراميدز

في موقف مختلف ، حرم لاعبي الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، الذي تغلب على بيراميدز في مباراتهم التي أقيمت بينهم أمس الاثنين ، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، يوم راحة اليوم من قبل الجهاز الفني للفريق الذي قاده بواسطة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا.

استعدادًا لمواجهة الجونة المقرر يوم الجمعة المقبل على ملعب خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز ، يستأنف الزمالك التدريبات في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز هذا العام ، تغلب فريق الزمالك الأول لكرة القدم على بيراميدز بنتيجة ثلاثة ليحقق انتصارًا كبيرًا.

موقف الونش من مباراة الجونة

تعرض مدافع الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك ، محمود الونش ، للإصابة في ختام الشوط الأول من مباراة الفريق ضد بيراميدز ، والتي أقيمت أمس على استاد القاهرة الدولي ، وفق أحدث المعلومات التي قدمها النادي الطاقم الطبي بقيادة محمد أسامة ضمن الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز ، تغلب الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف ليل الاثنين على استاد القاهرة الدولي ، بأهداف قادمة من زيزو ​​وسيف الدين الجزيري وشيكابالا.

محمود الونش متحمس للغاية ، ونظراً لتقدمه وعدم تعرضه لأي إصابات في الوجه ، هناك احتمال جيد أن يلحق به في المباراة القادمة أمام الجونة ، بحسب طبيب فريق الزمالك المصري , وخضع محمود الونش للأشعة السينية ، وتمت مراجعته ومتابعته خلال الساعات العديدة الماضية عبر الهاتف ، بحسب طبيب نادي الزمالك ، الذي أشار إلى أنه سيخضع لفحص بدني جديد قبل تدريب الفريق.

تشكيلة الزمالك امام الجونة في الدوري , توصلنا لختام مقالتنا هذه بخصوص التشكيلة الخاصة بنادي الزمالك في مواجهة نادي الجونة في يوم الجمعة الخامس من شهر أغسطس ضمن منافسات بطولة المصري الممتاز وللحصول على كافة وأخر اخبار نادي الزمالك المصري يمكنك الضغط هنا وستجد جميع الأخبار على موقع الجنينة في قسم الرياضة .