صفقة ريال مدريد الجديدة فابيان رويز , أكدت الكثير من التقارير الصحفية الإسبانية والإيطالية على نية نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على اللاعب الدولي لنادي نابولي الإيطالي فابيان رويز في فترة سوق الانتقالات الصيفية , نقدم لكم تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

صفقة ريال مدريد الجديدة فابيان رويز

وفقًا لتقرير صادر عن منفذ Defensa Central الإسباني ، يحرص فابيان رويز على ضمان انتقال بوسمان إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023 يرغب حامل لقب الدوري الأسباني في ضم لاعب خط وسط نابولي ليكون خليفة طويل الأمد للوكا مودريتش العام المقبل , أسس فابيان رويز نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ انضمامه إلى نابولي قادماً من ريال بيتيس في يوليو 2018 كما أسس لاعب خط الوسط الإسباني موطئ قدم في منتخب بلاده ويأمل أن يكون على متن الطائرة إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 كوب.

  • خاض اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا 166 مرة مع نابولي حتى الآن بينما سجل 22 هدفًا و 15 تمريرة حاسمة لكن رويز يواجه مستقبلاً غير مؤكد في ملعب دييجو أرماندو مارادونا بعد دخوله العام الأخير من عقده مع بارتينوبي استحوذ مثل هذا الموقف على اهتمام العديد من الشخصيات البارزة في أوروبا ، بما في ذلك ريال مدريد.
  • يهتم حاملو لقب الدوري الأسباني منذ فترة طويلة برويز ، الذي ظل على رادارهم منذ عدة سنوات لكن ريال مدريد لم يتابعه هذا الاهتمام أبدًا .
  • حيث لم يبد لوكا مودريتش وتوني كروس أي علامات على التباطؤ ، وانتقالا من قوة إلى قوة على الرغم من كونهما في الثلاثينيات من العمر.

مستقبل لوكا مودريتش

لكن مودريتش سيبلغ من العمر 37 عامًا الشهر المقبل ويقترب شيئًا فشيئًا من أيامه الأخيرة كلاعب كرة قدم محترف بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعلق كروس حذاءه في المستقبل المنظور ، مما يجبر ريال مدريد على وضع خطة خلافة له ومودريتش وهكذا برز رويز كهدف قابل للتطبيق لريال مدريد ، الذي سيتطلع للتعاقد معه في عام 2023.

ذكرت تقارير واسعة النطاق مرارًا وتكرارًا أن رويز حريص على العودة إلى إسبانيا عندما يغادر نابولي ، وسط اهتمام العديد من أندية الدوري الممتاز لكن اللاعب الدولي الإسباني لا يزال مصممًا على الانضمام إلى فريق إسباني ، مع ريال مدريد وجهته المفضلة.

صفقة ريال مدريد الجديدة فابيان رويز , انتهينا من مقالتنا هذه عبر موقع الجنينة الإخباري حيث يريد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا الانتقال إلى سانتياغو برنابيو في انتقال بوسمان في نافذة الانتقالات الصيفية 2023 ، بما يتماشى تمامًا مع خطط ريال مدريد لكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت بعض الأندية الأخرى تلعب دور المفسد من خلال سرقة مسيرة إلى ريال مدريد في السباق للتعاقد مع رويز.