هاشتاق مقاطعة داعمي الشواذ من هم والقصة ، انتشرت قصه هاشتاق وهي مقاطعه دائمه الشواذ عبر المنصه التواصل الاجتماعي حيث انتشرت بشكل كبير جدا على منصه لتويتر ويحمل اسم مقاطعه دائمه الشواذ من خلال الصور او العبارات المختلفه التي تبين مقاطعهم وعدم التعامل معهم وانتشر هذا الهشتاق في كافه الدول العربيه في السعوديه والكويت ومصر وغيرها من الدول سنتعرف على بعض التفاصيل المهمه حول هذا الهشتاق الذي يستنكر حملات دعم الشواذ.

حملات مقاطعة الشواذ

تداول نشاطات التواصل الاجتماعي على التويتر ومختلف منصات التواصل الاجتماعي حول التغريد بيع مقاطعه محلات المثالية وهم التجار الذين يقومون بدعم المثاليه ومروجية المثاليه في الدول العربية وطلب المواطنين في الدول العربيه عدم التعاطي والتعامل مع هذه المحلات والعمل على مقاطعها حيث انتشرت اكثر من 15000 تغريده في هذا النطاق، ومن ابرز تلك الحماه وهي حمله مقاطعه نتفلكس والذي اتهمت بنشر الفساد حيث انتشرت حمله كبيره عبر نشطه مواقع التواصل الاجتماعي وهي حمله مقاطعه نتفليكس لنشر الرذيله والفواحشه والفساد على الانترنت وقد تداول الناشطون بان هذه المنصه العملاقه قد خسرته 60 مليار دولار من قيمتها التسويقيه خلال خمسه ايام بسبب هذه الحملة.

ما هو الشذوذ الجنسي ويكيبيديا

يعتبر الشذوذ الجنسي احدى المصطلحات التي انتشرت بشكل كبير جدا في مختلف البلدان وهو عباره عن مجموعه من الاضطرابات العاطفيه التي تتمثل بتصرفات ودوافع جنسيه وغير طبيعيه ويتخللها الرغبه الجنسيه الكبيره والغير مالوفة ويوجد مجموعه من اشكال الشذوذ الجنسي التي سوف نتعرف عليها.

اشكال الشذوذ الجنسي

هنالك مجموعة من الانماط والسلوكيات واشكال الشذوذ الجنسي التي تختلف عن بعضها البعض ومنها:

  • التعريه العلني وهو حال من حالات الشذوذ الجنسي والذي يصاب منها المصاب انثى او ذكر وهو في عرض الاعضاء الجنسيه والتعري بشكل كامل امام احد الاشخاص الغرباء بغرض اصابه الاعجاب والاتصال الجنسي مع الضحية.
  • الفتيشية وهي شكل من اشكال الشذوذ الجنسي او التفضيل الجنسي والتي تؤدي الى اثاره جنسيه لاي مصاب بالرغبه الجنسيه من ما يدافع المصاب الى استنمال بعض الاشياء المثيره وهي استخدام احذيه نسائيه او ثياب جلديه او نوع معين من الثياب الداخليه التي تثير الرغبة.
  • الاختزالية الجنسية وهي نوع من انواع الشذوذ الجنسي التي تؤثر باضطرابات جنسيه والذي ينطوي عليها بعض الاثاره من خلال بعض اجزاء الجسم وهي الثديين الارداف الانف العينين الابط العنق اليدين وغيرها من مناطق الجسم.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا على حمله مقاطعة داعمى الشواذ في مختلف انحاء الدول العربيه ومناطق العالم وتعرفنا على بعض المعلومات حول ذلك،هاشتاق مقاطعة داعمي الشواذ من هم والقصة