موعد مباراة المغرب وتونس لكرة اليد اليوم لتحديد المركز الثالث , في الدور الأخير لبطولة كأس أمم إفريقيا اليوم الإثنين الموافق الثامن عشر من شهر يوليو يتواجه كلاً من منتخب تونس لكرة اليد أمام منتخب المغرب لكرة اليد ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضاف من قبل جمهورية مصر العربية , يسعى كل منتخب من المنتخبين العربيين للحصول على المركز الثالث بدلاً من المركز الرابع بعد فشل كل من المنتخبين في الوصول لبطولة النهائي حيث خسر المنتخب المغربي أمام منتخب الرأس الأخضر فيما فشل المنتخب التونسي أمام المنتخب المصري , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربية وكرة اليد موعد مباراة المنتخب المغربي لكرة اليد أمام المنتخب التونسي لكرة اليد في مباراة تحديد المركز الثالث من ترتيب المنتخبات في بطولة كأس أمم إفريقيا .

موعد مباراة المغرب وتونس لكرة اليد اليوم لتحديد المركز الثالث

يتواجه في مساء هذا اليوم الإثنين الثامن عشر من الشهر الجاري يوليو 2023 كلاً من منتخب المغرب لكرة اليد أمام منتخب تونس لكرة اليد في مواجهة عربية خالصة بينهما ويسعى كل منتخب منهم للفوز في هذه المباراة والحصول على المركز الثالث .

المركز الثالث يساهم في رفع ترتيب الفريق في تصنيفات الاتحاد الإفريقي وأيضاً الحصول على مقابل مادي أفضل من المركز الرابع .

سوف تلعب المباراة اليوم في دور تحديد المركز الثالث من بطولة كأس أمم إفريقيا في صالة حسن مصطفى في جمهورية مصر العربية .

ستلعب المباراة اليوم الإثنين مساءً :

  • ستبدأ المباراة بين منتخب المغرب ومنتخب تونس لكرة اليد في تمام الساعة 5:30 حسب التوقيت المحلي لدولة الجزائر وتونس والمملكة المغربية العربية .
  • ستبدأ المباراة بين منتخب المغرب ومنتخب تونس لكرة اليد في تمام الساعة 6:30 حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية .
  • ستبدأ المباراة بين منتخب المغرب ومنتخب تونس لكرة اليد في تمام الساعة 7:30 حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • ستبدأ المباراة بين منتخب المغرب ومنتخب تونس لكرة اليد في تمام الساعة 8:30 حسب التوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة .

مسيرة المنتخبين

في دور المجموعات صعد المنتخب المغربي مع المنتخب المصري , خسر المنتخب المغربي في دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا أمام منتخب الرأس الأخضر في مفاجئة هزت أركان المنتخب المغربي حيث كان المرشح الأوفر حظاً .

خسرت تونس لكرة اليد أمام المنتخب المصري القوي في هذه البطولة , بالتالي وصل كل من منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر لنهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 التي ستلعب في مساء اليوم الإثنين بعد نهاية مباراة المنتخب المغربي والمنتخب التونسي .

من خلال تغطية موقع الجنينة المتواصلة لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية نقلنا لكم هذا المقال وتناولنا عدة مواضيع منها موعد مباراة المنتخب المغربي والتونسي حسب التوقيت المحلي لكلاً من الجزائر , تونس , المغرب , مصر , فلسطين , السعودية , الأردن , الإمارات العربية المتحدة ومسيرة الفريقين في البطولة .