من هي فرقة ايتيز الكورية ateez , يتساءل الكثير من عشاق الفرقة الكورية للمغنيين المحبوبين في الوطن العربي , حيث يريد العشاق لهم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالفرقة الكورة .

من هي فرقة ايتيز الكورية

من المعروف أن فرقة ايتيز ateez  هي فرقة كورية مكونة من ثمانية شخصيات اكتسبوا شهرة واسعة في المجتمعات الكورية والعربية والغربية كما أنهم ملتزمون ببث مجموعة متنوعة من البرامج بما في ذلك السفر والسياحة في المواقع الكورية وبعض المواقع العالمية من بين أمور أخرى كانت هذه المجموعة تعمل أيضًا على إخراج مجموعة من الأغاني الكورية المميزة التي سببت لهم الشهرة الواسعة مع التزام كل عضو بإنشاء نوع معين من المحتوى.

يتألف الفريق من ثمانية أشخاص  من بينهم هونغ جونغ وسيونغهوا ويونهو ويوسانغ وسان ومينجي ويونغ.

المغني هونغ جونغ هو قائد المجموعة الحقيقي لأنه يكتب ويبدع الموسيقى وبالإضافة إلى ذلك ، JYP Entertainment هي الشركة الأم لهذه المجموعة الكورية.

أعضاء فرقة ايتيز

فرقة ايتيز هي فرقة كورية جنوبية بداياتها كانت في سيول في الثامن والعشرون من شهر أكتوبر عام 2018 تم إنشاء هذه المجموعة وما زالت نشطة حتى اليوم بالإضافة إلى ذلك هناك 8 شخصيات في هذه الفئة.

  1. بارك سيونغهوا وهو من مواليد 1998 وعمره حاليا أربعة وعشرون عام وهو من برج الحمل وطوله حوالي ال178 سم وفصيلة دمه O .
  2. كيم هونغ كونغ وهو مغني راب وهو من مواليد 1998 ويبلغ أربعة وعشرون عام .
  3. جيونغ يونهو وهو من مواليد 1986 وهو صاحب الستة وثلاثون عام .
  4. كانغ يوسانغ وهو من مواليد 1999 وعمره حالياً ثلاثة وعشرون عام وطوله 175 سم وهو من برج الجوزاء .
  5. تشوي سان وهو من مواليد 1999 وعمره ثلاثة وعشرون عام وهو من برج السرطان .
  6. سونغ مينجي وهو من مواليد 1999 وعمره ثلاثة وعشرون عام وهو من برج الأسد .
  7. جونغ وويونغ وهو من مواليد 1999 وعمره ثلاثة وعشرون عام وهو من برج القوس .
  8. تشوي جونغ هو وهو من مواليد 2000 وعمره اثني وعشرون عام وهو من برج الميزان .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع عن فرقة ايتيز التي اكتسبت شهرة واسعة في وطننا العربي وخاصة في دولة السعودية ويريد الكثير من العشاق التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الفرقة .