كلو ناشئين .. تشكيل الاهلي امام الاتحاد السكندري الرسمي ,وفي مواجهة من مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري ، حيث يتصدر الزمالك المصري ويحتل الأهلي المركز الثالث ، يستعد النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد نقدم لكم هذا المقال من خلال موقع الجنينة , نتعرف على تشكيلة فريق الأهلي البادئ أمام اتحاد الإسكندرية مع اللاعبين الشباب.

 تشكيل الاهلي امام الاتحاد السكندري الرسمي

قرارات غاضبة اتخذها النادي الأهلي عقب مباراة فاركو وأصدر النادي الأهلي عددًا من الأحكام عقب مواجهته مع فاركو ، والتي انتهت بالتعادل وشهدت العديد من الأخطاء بعض هذه القرارات تشمل ما يلي:

ويتصدر نادي الزمالك المصري صدارة الدوري المصري بينما يحتل الأهلي المركز الثالث يستعد النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد في مواجهات الدوري المصري تشكيلة النادي الأهلي كالتالي:

الحارس : مصطفى شوبرت
ويشارك في الخط الدفاعي أحمد سيد عبد النبي ومحمود متولي ومحمد أشرف ومحمد أحمد “الشرقية”.
في خط الوسط ، يلعب محمد فخري ومحمد محمود دورًا نشطًا أيضًا. أحمد نبيل كوكه وزياد طارق أحمد سيد غريب
صالح نصر هو أيضا في خط الهجوم.

  • وطُلب من إدارة النادي الأهلي إقالة الإدارة الفنية لأنها أصبحت غير شريفة وغير جديرة بالثقة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، حث نادي الأهلي على إيقاف حكم حكم الفيديو المساعد في آخر مباراة الأهلي لحين التحقيق في ما فعله.
  • وكان من بين القرارات عدم المشاركة في فعاليات “كأس مصر – السوبر المصري” التي يرعاها الاتحاد المصري لكرة القدم حتى تلبية طلبات النادي الأهلي.
  • ومن بين القرارات أيضا ختام مباريات الدوري العام للناشئين وعودة اللاعبين من الإصابات.

أخبار الاهلي اليوم الاحد

وفي الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي ، يلتقي الأهلي مع الاتحاد على ملعب برج العرب بالإسكندرية تعد المباراة بأن تكون مثيرة ومسلية.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد الأهلي ضد الاتحاد الإسكندرية الساعة 9 مساءا مساء اليوم الأحد ، بملعب برج العرب بالإسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الـ 29 للدوري الممتاز.

كلو ناشئين .. تشكيل الاهلي امام الاتحاد السكندري الرسمي

كلو ناشئين .. تشكيل الاهلي امام الاتحاد السكندري الرسمي

الأهلي ينهي الموسم بلاعبين شباب ويعود.

واحتجاجًا على أداء المحكم في البطولة ، اتخذ الأهلي قرارًا بلعب بقية الدوري المصري مع لاعبين شباب عديمي الخبرة والمصابين.

بعد استشارة حكم الفيديو المساعد مرة أخرى ، ألغى الحكم أحمد الغندور هدف بيرسي تاو ضد فاركو خلال المباراة التي جرت يوم الأربعاء الماضي في الجولة 28 بداعي التسلل ، لكن الإعادة التليفزيونية أثارت تساؤلات حول حكم الحكم.

تشكيل مباراة الأهلي وفاركو

وانتهت مباراة الأهلي وفاركو بالتعادل السلبي الذي كلف النادي الأحمر نقطتين إضافيتين في السباق على بطولة الدوري.

نتيجة مباراة الأهلي أمام اتحاد الإسكندرية في الدور الأول.

فاز المارد الأحمر بمباراة الدور الأول بين الأهلي والاتحاد الإسكندري بهدف دون هجمة مرتدة سجله لويس ميشوني في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية عشرة من المسابقة على ملعب الأهلي واستاد السلام، ورأى الجنوب أفريقي بيرسي تاو إهدار ركلة الجزاء.

اليوم الأحد في الدوري المصري ، ستنقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر القنوات الناقلة لـ On Time Sports ، وستتضمن استوديو تحليلي قبل المباراة وتشكيلة نجوم مرصعة بالنجوم لاعبو كرة القدم المصريون.

الغندور يتحدث عن الأهلي

أبلغ الكابتن خالد الغندور ، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك ، نادي بيراميدز بصدمة كبيرة تتعلق بملف المشاركة الأفريقية للموسم المقبل 2023-2023.

وكشف الغندور والزمالك والأهلي أن الكاف اتخذ قرارات بشأن مشاركة أفريقيا في البطولات القارية للموسم المقبل للدوري المصري.

وكان مسئولو بيراميدز قد صرحوا في وقت سابق بأنهم يعتزمون اتخاذ جميع الخطوات التصعيدية ضد القرار بمجرد إخطارهم من الاتحاد المصري لمشاركتهم في كأس الاتحاد ، كما أوضحنا سابقًا في خبر سابق سيرافق بيراميدز فيوتشر في كأس الكونفدرالية ، الأمر الذي لن يثير إعجاب مسؤولي بيراميدز.

وهنا وصلنا إلى ختام المقال الذي قدمنا ​​لكم فيه تشكيلة الأهلي ضد اتحاد الإسكندرية مع الشباب ، حيث يستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد في مواجهات الدوري المصري ، حيث ويتصدر نادي الزمالك المصري صدارة الدوري المصري فيما يحتل الأهلي المركز الثالث. تقام مباراة بين فريقي الأهلي والاتحاد يوم الأحد 7 أغسطس.