فيديو اختطاف نجل الاعلامية احلام العجارمة في تركيا، المذيعة أحلام العجارمة التي تعيش في دولة تركيا قامت بنشر منشور على منصة التواصل الاجتماعي تويتر إن ابنها اختطف منذ ما يقارب عشرين يوما من جانب عصابة “بطريقة عرضته لخطر الموت”، على حد تعبيرها، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر بالقصة بالكامل ففي البداية سوف نقوم بالتطرق الىاختطاف ابن الإعلامية احلام العجارمة ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من لم تحدد الجهة الخاطفة و رجوع ابن الإعلامية أحلام العجارمة.

اختطاف ابن الإعلامية احلام العجارمة

الإعلامية أحلام العجارمة قامت بتوضيح ان “قبل 3 أسابيع، فقدت أثر الوليد فجأة في إسطنبول حيث أقيم، وبعد تواصل مكثف مع السلطات التركية، علمت أن الوليد تم اختطافه وتهريبه عن طريق عصابة لتهريب البشر، وتم نقله إلى إدلب السورية بطريقة عرضته لخطر الموت”.

بالإضافة الى انها قامت بإضافة أن السلطات التركية في شمال سوريا وفي داخل البلاد استطاعت من تحديد هوية الخاطفين والوصول لهم، ومعرفة ما هي المكان الذي تم نقل طفل الإعلامية أحلام العجارمة إليه.

لم تحدد الجهة الخاطفة

والإعلامية أحلام العجارمة اضافت إلى أن “قلبها يحترق على حالة ابنها النفسية”، لكنها لم تقوم بتحديد الجهة المسؤولة عن اختطاف طفلها ولم تقوم بالتحدث وذكر أي ملابسات عن عملية الاختطاف.

حيث قالت المذيعة أحلام العجارمة على تويتر: من تاريخ 5/7/2023 اصعب ايام حياتي انخطف ابني ما شفته ولا سمعت صوته ولا بعرف هو وين عشرين يوم بدون نوم حسبي الله ونعم الوكيل وبعد تواصل مكثف مع السلطات التركية، علمت أن الوليد تم اختطافه وتهريبه عن طريق عصابة لتهريب البشر ونقله إلى إدلب السورية بطريقة عرضته لخطر الموت.

رجوع ابن الإعلامية أحلام العجارمة

المذيعة أحلام العجارمة الأردنية قامت بتوثيق لحظات احتضانها لطفلها على الحدود السورية التركية عند معبر باب السلامة، عقب استعادته من عصابة لتهريب البشر، قامت باختطافه في مدينة إسطنبول في تركيا ثم قامت بتهريبه ونقله إلى مدينة إدلب في دواة سوريا.

والمذيعة أحلام العجارمة التي تعيش في دولة تركيا قامت بذكر في منشور من خلال حساباتها في منصة إنستغرام وتويتر: “بعد 3 أسابيع على اختطافه، أكرمني الله بإعادة طفلي الوليد إليّ سالماً معافى بحمد الله.

والمذيعة أحلام العجارمة الأردنية قامت بشكر السفارة الأردنية والسلطات التركية في مدينة أنقرة وكافة الجهات التي قامت بالمساهمة في رجوع ابنها لها، حيث قامت بالإشارة إلى أن “قلبها يحترق على حالة ابنها النفسية”.

والمذيعة الأردنية أحلام العجارمة قامت بالدعوة إلى “حماية الأطفال من الاتجار بالبشر”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر القصة بالكامل ففي البداية لقد قمنا بالتطرق الىاختطاف ابن الإعلامية احلام العجارمة ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من لم تحدد الجهة الخاطفة و رجوع ابن الإعلامية أحلام العجارمة.