مانيجا مغنية روسية اصلها من طاجيكستان ، اشتهرت بعد نشر فيديوهات موسيقية على مواقع التواصل الاجتماعي

المطربة الروسية مانيشا التي احتلت المركز التاسع في مسابقة “Eurovision” ، ستقاضي Wonderzine بسبب عمود رئيسة تحريرها يوليا تاراتوتا حول “الرعاية” المحتملة للمغنية من الإدارة الرئاسية.

يحتوي العمود الموجود تحت عنوان “لماذا أداء مانيشا في Eurovision ليس سعيدًا” على معلومات غير مؤكدة من قناة Infobomba telegram ، تدعي أن نائب رئيس أركان الإدارة الرئاسية سيرجي كيرينكو ورجل الأعمال ، صديق الرئيس الروسي يوري كوفالتشوك. النائب الأول لرئيس الإدارة الرئاسية ، سيرجي كيرينكو ، وابن يوري كوفالتشوك ، ميخائيل ، متصلان ، استثمروا في محطة سانجتودا للطاقة الكهرومائية في طاجيكستان . كان مقاول المشروع هو أكمل عثمانوف عم مانيزي. يقول مقال تاراتوتا: “بموجب هذا العقد ، أصبح الطرفان مقربين جدًا لدرجة أن ابنة عم مانيزي ، ابنة أكمل مونيس عثمانوف ، ذهبت للعمل في القناة الأولى ، وتم إرسال مانيشا نفسها ، عندما يحين الوقت ، إلى يوروفيجن”.

“لقد سمعت الكثير عن نفسي خلال هذه الأشهر الثلاثة. لكن هناك شيئًا واحدًا هو التعليقات في الشبكات الاجتماعية أو “القنابل” من قنوات تي جي المجهولة ، والتي ليست مسؤولة عن أي شيء ، والآخر هو الإعلام المحترف بقيادة صحفي متمرس. أصرح رسميًا أن محاميي يستعدون لمقاضاة وندرزين للدفاع عن شرف وكرامة لي ولعائلتي ، “كتبت مانيجا على إنستغرام.

صرحت بأنها ستطالب تأكيدًا للمعلومات التي “تم إلقاؤها بسهولة في البيئة العامة”. “خيبة أمل من النشر ، الذي كنت أؤمن به لسنوات عديدة. إنه آسف للغاية. وخلصت إلى أن القذف لن يمر دون عقاب “. الأمر متروك للقراء للرد عليه. وأبلغت محامي دار النشر بهذه المزاعم – سنتابع تطورات الوضع “. نشر مقاطع فيديو موسيقية على الشبكات الاجتماعية. سجلت 39.7٪ في الاختيار الوطني لمسابقة الأغنية الأوروبية Eurovision ، وأصبحت تأليفها “المرأة الروسية” أول أغنية باللغة الروسية يتم عرضها في Eurovision منذ 12 عامًا ، وكان الفيديو الذي يسجل أداء Manizhi في نصف النهائي هو الأكثر شعبية .

في الترتيب النهائي ، حصلت على المركز التاسع ، وحصلت على 204 نقاط – 100 حسب تصويت الجمهور ، و 104 – من لجنة التحكيم. تلقت المغنية تعليقات وتهديدات معادية للأجانب وتم انتقادها. من قبل بعض السياسيين والمنظمات. وصفت رئيسة مجلس الاتحاد فالنتينا ماتفينكو كلمات الأغنية بأنها هراء ، وطلب محررو صحيفة Veteranskie Vesti من المملكة المتحدة التحقق من النص بحثًا عن التناقضات المحتملة أقوال تهين كرامة المرأة الروسية.