سبب وفاة شقيقة كارمن شماس،حيث قامت عالمة الفلك كارمن شماس بالإعلان عن وفاة شقيقتها ميرنا بعد إصابتها بمرض،ونعت كارمن شقيقتها من خلال تويتر، حيث قامت بمشاركة صورة لها وعلقت: “وداعا يا أختي الحبيبة ميرنا ، نحبك كثيرا”. وقدم العديد من الإعلاميين والفنانين والمتابعين أحر التعازي و عبارات المواساة لشماس.

من هي كارمن شماس

اسمها الكامل كارمن قديح شماس من مواليد تاريخ 16 تموز ، وهي عالمة فلك تحمل الجنسية اللبنانية من مواليد بيروت ، درست علم الفلك بالجامعة الأمريكية في بيروت ، وعقب تخرجها في عام 1986 سافرت مع زوجها إلى أمريكا الجنوبية ، حيث سكنت في كولومبيا لمدة طويلة ، حيث تم تدريبها من قبل أساتذة علم الفلك و فتحت مكتبًا لتقديم استشارات بشأن الكهانة ، و و اربتطت من رجل لبناني يعمل كمهندس كمبيوتر،وأنجبت منه ابنة واحدة.

سبب وفاة شقيقة كارمن شماس

وقامت شماس بنعي شقيقتها من خلال صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث نشرت صورة لها وعلقت: “وداعا يا أختي الحبيبة ميرنا نحبك كثيرا”،وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الأخبار المحزنة وقدموا تعازيهم لكارمن شماس وتمنوا أن يتغمدها الله بواسع رحمته ويدخلها في فسيح جناته،و معظم الأسئلة التي طرحها عليها رودولف ، بحجة أنه لا يحق لها الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالطبيب نشأت ، كما اتصلت به و طلبت من رودولف طرح الأسئلة عليه شخصيًا.

اقرأ أيضاً : من هو محمد أحمد أبو رزق السيرة الذاتية

من هو زوج كارمن شماس

تزوجت كارمن من رجل يحمل الجنسية اللبنانية ، وهو مهندس كمبيوتر ولديها ابنة منه ،و تعد كتبها هي الأكثر مبيعًا بشكل سنوي، وقد تم اختيارها من بين 100 شخص غيروا لبنان ، وأجرت الكثير من المقابلات الصحفية العالمية في نيويورك تايمز ، و أصبحت عناوين الصحف لحظة توقعها لحصول حدثًا سيئًا ،وسوف يحصل هذا خلال 14 شباط 2005 ، وفي مثل هذا اليوم تم اغتيال الرئيس رفيق الحريري.

المشوار المهني لكارمن شماس

رجعت إلى بيروت خلال عام 1999 ، لتظهر لأول مرة على تلفزيون المستقبل في برنامج عالم الصباح من خلال مقطع من إذاعة كارمن والأبراج والشرق ،كما تكتب على صفحة الأبراج في مجلة قمر وصحيفة النهار ، و في مارس 2001 تم اختيارها لتكون كواحد من 100 شخص غيروا لبنان في ليكسبريس انترناشونال ،كما أجرت مقابلات مع صحف عالمية مثل The New York Times ، وهي عضو في اتحاد علماء الفلك الأمريكيين.

ما هي ديانة كارمن شماس

كارمن هي عالمة الفلك والأبراج و دينها هو المسيحية ، وهي عضو في الرابطة الأمريكية لعلماء الفلك والسبب الأساسي لشهرتها هو التوقعات الفلكية التي تتوقعها ، حيث يأتي إليها العديد من الناس لعمل استشارات فلكية مختفلة جدا، وبعدها كارمن عادت حياتها في الولايات المتحدة إلى بيروت لتنطلق عبر قناة المستقبل في برنامج الصباح من خلال مقطع كارمن وأبراج وإذاعة الشرق

أبرز توقعات كارمن شماس

تدربت عالمة الفلك اللبنانية كارمن شماس على أيدي أمهر علماء الفلك في العالم،كما قدمت المشورة بشأن الطالع من خلال مكتبها الذي فتحته ،و من أبرز تنبؤات كارمن شماس في 14 شباط 2005 وقوع حدث سيء وتم فيه اغتيال الرئيس اللبناني رفيق الحريري.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه سبب وفاة شقيقة كارمن شماس، كما تعرفنا من هي كارمن شماس و من يكون زوجها و ما هي ديانتها الحقيقة و المشوار المهني لها و تتطرقنا كذلك لأبرز توقعاتها.