سبب إخراج صحفية من غرفة إعدام في أميركا؟ في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية.

سبب إخراج صحفية من غرفة إعدام في أميركا

يذكر ان هناك سيدة صحفية حاملة للجنسية الأميركية تدعى إيفانا شاتارا قد تم إخراجها من المحكمة حيث وصلت إلى سجن وليام هولمان المتواجد في مدينة أتمور بولاية ألاباما للعمل على تغطية تنفيذ حكم إعدام كان سيجرى هناك، حيث ان سلطات سجن وليام هولمان الموجود في مدينة أتمور بولاية ألاباما صرحت بأن ملابس الصحفية إيفانا شاتارا التي كانت ترتديها في ذلك الاثناء غير مناسبة لتغطية الحدث.

تعليق إدارة سجن وليام هولمان

العديد من الناس بتناقلون بالكلام عن هذه الحادثة التي كانت غريبة الى حد ما، والكثير منهم يتساءلون عن ما علقته إدارة السجن على هذه الحادثة وهذا ما سنوافيه اليكم فيما يلي:

  • إدارة سجن وليام هولمان صرحت أن الصحفية الأميركية إيفانا شاتارا كانت ترتدي تنورة قصيرة بشكل مبالغ فيه، حيث أن مثل هذه الملابس لا تتناسب مع المنشأة وتنفيذ حكم الإعدام.
  • كما أضافت الصحفية إيفانا شاتارا  التي تم طردها من موقع الحكم بأنه تم إبلاغها من قبل إدارة السجن بأن حذاءها التي كانت ترتديه كان مفتوح الأصابع وغير لائق.
  • ومن الجدير بالذكر ان هذه الواقعة الغريبة حدثت داخل المركز الإعلامي الذي يتبع للسجن، في يوم 28 يوليو الحالي من عام 2023م، حيث تم إبلاغها من قبل الإدارة بأنها ترتدي ملابس تنتهك القواعد المحددة للباس في السجن.

تعليق الصحفية إيفانا شاتارا

ومن الجدير بالذكر ان الصحفية إيفانا كانت تريد تغطية عملية إعدام شخص يدعى جوناثان جيمس جونيور، بعدما تم إدانته في جريمة قتل صديقته في سنة 1994م، وحلا لهذه المشكلة قامت الصحفية بارتداء ملابس واقية من المطر قام بإعارتها إياها مصور كان متواجد في المكان، ووافقت على هذه الملابس إدارة السجن، وبالإضافة الى ذلك، أجبرت الصحفية إيفانا إلى الرجوع إلى سيارتها الخاصة من أجل العمل على تغيير حذائها المتواجد هناك والذي كان مخصصا لممارسة رياضة التنس، حتى تتمكن في نهاية المطاف من تغطية الخبر، كما انها اضافت قائلة ” إن الحادثة أشعرتها بعدم الارتياح، خاصة أنها تعرضت للحرج أمام أناس لم تشاهدهم من قبل”

انظر أيضا: دراغون بول سوبر الحلقة 90 مدبلج عربي بعنوان العوالم الثمانيه تستعد للبطولة؟

نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع.