تويتر.. فيديو عرسان الفاشر المسرب ، حيث فيديو عرسان الفاشر تصدر واصبح تريند على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في دولة السودان الشقيقة، عقب ان تم تسريب مقطع فيديو “غير اخلاقي” لعرسان في اول ليلة من الزواج من داخل غرفة نومهم أي في ليلة زفافهما، فما هي القصة كاملة؟، ومن خلال موقع الجنينة في السطور القادمة من هذا المقال التالي سوف نقوم بالتطرق الى تويتر.. فيديو عرسان الفاشر المسرب، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم قصة فيديو عرسان الفاشر المسرب، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

فيديو عرسان الفاشر المسرب كامل

تصدر فيديو عرسان الفاشر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الاخيرة، وهذا بسبب نشر وتداول مجموعة من الفيديوهات والصور الخاصة لعرسان من دولة السودان، في الليلة الاولى من الزفاف من داخل غرفة نومهم.

حيث الى الان لم يتم التعرف على هوية من قام بنشر الفيديوهات والصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن التحقيقات جارية في الشأن هذا وسوف نوفيكم باي تفاصيل جديدة تتعلق بشان هذه القضية المنتشرة والشائعة.

فيديو عرسان الفاشر المسرب يحدث ضجة في السودان

الاراء على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي انقسمت بين معارض ومؤيد حيث فريق يروا ان الصور بشكل “مقصود” قد تم التقاطها واخذها حسب التقاليد والعادات السودانية التي تسمح للعروسين، التصوير من داخل غرفة نومهم، في حضور عدد من الاشخاص سواء المصورين أو الاقارب!

ولكن يوجد عدد اخر من الاشخاص اعترضوا بشدة على الفكرة ذاتها، وان مثل الأمور هذه تعد من الخصوصيات “المقدسة” ولا يصح ولا يجوز باي شكل من الاشكال، القيام بالتصوير من داخل غرفة النوم والقيام بنشر الفيديوهات أو الصور على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

فيديو عرسان الفاشر المسرب كامل توتير بدون تقطيع

اعلنت المواقع المحلية السودانية عن خبر غريب مثير جدل ولقد أثار حنق كبير عند الشعب السوداني خلال الاوانة الاخيرة، حيث نشرت بعض المنصات التواصل الاجتماعي بعض المقاطع بين رجل وزوجته في أول ليلة زفافهما ، حيث عبر الكثير من الأشخاص عن غضبهم الكبير ، مطالبين السلطات الامنية بالقبض السريع على كل من تميل إلى القيام بهذه الأشياء ، وكذلك إيقاع العقوبة الشديدة عليهم ، وبالتالي نوضح لكم أن فيديو لا يسمح لكل مسلم مؤمن بالله عز وجل بمشاهدته ، كما تم حذف الفيديو بعد طلب حذفه من قبل المختصين.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى تويتر.. فيديو عرسان الفاشر المسرب، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم قصة فيديو عرسان الفاشر المسرب.