فيديو تمثيل وفاة نيره اشرف في مشاهد الأبدان تقشعر لها، قاتل طالبة جامعة المنصورة نيرة اشرف في جمهورية مصر العربية في يوم الجمعة بتاريخ الثالث والعشرين من شهر يونيو في عام 2023 م بتمثيل جريمته أمام الجامعة التي وقعت الاثنين الماضي، وهذا بحضور الشرطة والنيابة العامة ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى تسريب فيديو تمثيل جريمه نيره اشرف ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كان مصمما على قتل نيرة ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

فيديو تمثيل وفاة نيره اشرف

قاتل طالبة جامعة المنصورة نيرة اشرف في جمهورية مصر العربية في يوم الجمعة بتاريخ الثالث والعشرين من شهر يونيو في عام 2023 م بتمثيل جريمته أمام الجامعة التي وقعت الاثنين الماضي، وهذا بحضور الشرطة والنيابة العامة.

وتسجيل فيديو الطالب المهتم محمد عادل بقتل نيرة أشرف ظهر وبيده سكين راح يسدد بها طعنات وهمية لفرد استلقى على الارض متقمصا دور الضحية.

وعقب الطعنات، قام بتمرير السكين على رقبة الفرد المستلقي الممثل لدور الصحية في اشارة على أنه أجهز على ضحيته نيرة أشرف من خلال ذبحها.

والنيابة العامة كانت قد قامت بإحالت القاتل محمد عادل إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل الطالبة نيرة اشرف المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار، وأولى جلسات المحاكمة تحددت في يوم الأحد القادم بتاريخ السادس والعشرين من شهر يونيو في عام 2023 م.

والنيابة العامة قالت في قرار الاحالة أن القاتل “بيَّت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصداً إزهاق روحها”.

وأشارت الى انها حصلت الى النتيجة هذه عقب الاستماع الى خمسة وعشرين شاهداً، منهم طلاب وأفراد أمن الجامعة وعمال في محلات بمحيط الواقعة.

كان مصمما على وفاة نيرة

ووفق القرار، فالشهود اكدوا مشاهدتهم ورؤيتهم المتهم محمد عادل عند ارتكاب جريمته، وفي مقدمتهم زميلات المجني عليها اللاتي كن برفقتها حين ما باغتها القاتل، بالإضافة إلى ذوي المجني عليها، وأصدقائها الذين أكدوا انه تعرض لها بشكل مستمر ومتكرر وقام بتهديدها لرفضها الارتباط به، بعدما تقدم لخطبتها.

و واحدة من زميلات نيرة اشرف، فجرت مفاجأة بتأكيدها أن محمد عادل القاتل قبل الواقعة بأيام حاول التواصل معها من اجل معرفة توقيت استقلال المجني عليها الحافلة، التي اعتادت ركوبها إلى الجامعة، لكنها رفضت إجابته، ما يؤكد تصميمه على قتلها.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى تسريب فيديو تمثيل جريمه نيره اشرف ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر كان القاتل محمد عادل مصمما على قتل الطالبة الضحية نيرة اشرف.