الكثير من المواطنين يستفسرون عن أوقات دوام أرامكس في عيد الاضحى 2023/1444 ضِمن ارتفاع المعاملات مَع الشركات المتخصصة في مجال الشّحن وتوصيل الطرود المتنوعة ومعرفة البيانات الخاصّة بمواعيد دوام هذه الشركات والإجازات الرسمية لها في الأعياد، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان اوقات دوام ارامكس في عيد الاضحى 2023/1444.

اوقات دوام ارامكس في عيد الاضحى 2023/1444

تبدأ إجازة شركة أرامكس لتوصيل الطرود والرسائل والشحنات في عيد الأضحى المُبارك في المملكة العربية السعودية مِن يوم الجمعة التاسع من ذي الحجة 1444، وتستمر الاجازة حتى نهاية يوم الأحد الموافق للثاني عشر من ذي الحجة 1444، وذلكَ بحسب قانون المادّة الرابعة والعشرين من اللائحة التنفيذيّة لنظام العمل داخل المملكة العربية السعودية، كما قد تم الإعلان من قِبل أرامكس السعودية عبر حسابات المؤسسة على مواقع التواصل الاجتماعي أن الشركة ستبدأ دوام العمل مرة أخرى ولكن بشكل جزئي وفي بعض الفروع فقط في ثالث ورابع أيام العيد، وستنتهي الإجازة تمامًا ويعود القيام بالمهمات إلى وتيرته الطبيعة بدءً من الأربعاء الموافق 14 ذي الحجة، الموافق 13 يوليو وَالمعروف حول شركات الشّحن أنّها تعمل في مواسم الأعياد بِنظام العمل الجُزئي بسبب ان هذهِ الفترات في السنة تعدّ من الأوقات التي يتزايد عليها الطلب من قبل الأشخاص لشحن الهدايا والطرود المتنوعة، ولهذا أعلنت أرامكس بشكلٍ رسميّ عن مواعيد العمل خلال أيام عيد الأضحى المُبارك.

متى يبدأ دوام أرامكس في عيد الاضحى 1444

أعلنت شركة أرامكس عبر حسابها في المنصات التواصل الاجتماعي عن مواعيد بدء الدوام في عيد الأضحى 1444، حيث ستبدأ الشركة القيام بمهماتها خلال اليوم الثالث والرابع من أيام العِيد بنظام العمل الجُزئي، وذلكَ على غرار ما تمّ فعله في السنوات الماضية، ومواعيد العمل المقررة ستكون بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

أرامكس خدمات الشحن السريع

سنوضح الخدمات الشحن السريع التي توفرها شركة أرامكس وهي كالاتي:

  • خدمات النقل السريع: الخدمات التي يتمّ من خلالها إرسال الرسائل بأقصى سرعة ممكنة، وذلكَ من خلال استخدام خدمات التصدير السريع لدى الشركة لتوصيل الشحنات المستعجلة، وتوفّر هذه الخدمة إمكانية شحن وإرسال الطرود على اختلاف أحجامها إلى كافّة الأماكن حولَ العالم.
  • خدمات الاستيراد السريع: توفر شركة أرامكس بدائل عالمية ومبتكرة لاحضار الوثائق والطرود بشكلٍ عاجل وتوصيلها إلى الوجهة المطلوبة بالطريقة التي تلبّي احتياجات العُملاء.
  • خدمات النقل الداخلي السريع
  • توفر خدمات التوصيل الداخلي السريع حلولًا خاصّة بالرسائل العاجلة التي تحتاج التوصيل داخل البلد أو المدينة؛ حيثُ تقوم أرامكس بمهمة استلام وتوصيل الطرود حسب الأوقات المتفق عليها مع إمكانية تتبع الشحنات في كافّة الأوقات من خلال الموقع الإلكتروني.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان اوقات دوام ارامكس في عيد الاضحى 2023/1444 ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع نسأل الله لكم التوفيق.