قريبًا سنجتمع جميعًا في دائرة من الأصدقاء والأقارب للاحتفال بالعام الجديد 2023. الكل يريد العودة إلى المنزل مع هذا العيد المهم طرقت السعادة والحب والمال والازدهار. 

كيف للاحتفال بالعام الجديد 2023: ما تقوله التقاليد

بالنسبة للأوكرانيين ، كانت السنة الجديدة دائمًا عطلة عائلية ، لذلك من الضروري الاحتفال بالعام الجديد حواء مع العائلة. بعد كل شيء ، هناك اعتقاد: أيا كان من تقابله هذه الليلة ، فسوف تقضي العام المقبل بأكمله معه. لذلك ، من الأفضل التخلي عن حفلة صاخبة في مقهى أو نادٍ. طعام لذيذ وطاولة مزخرفة ورقص – كل هذه الأشياء جاءت إلينا من أسلافنا. بالطبع ، كانت الوجبات الخفيفة والأطباق مختلفة قليلاً في ذلك الوقت. نجا فقط الجيلي الذي تم تقديمه للعام الجديد في كييف روس. ملابس جديدة. كان يعتقد أنها تجلب السعادة.

لا تنسى تزيين المنزل. ظهرت هذه الفكرة في أسلافنا منذ زمن بعيد. في العصور القديمة ، كان من الممكن أن تكون الزخارف عبارة عن مكسرات وبطاطس وتفاح وحتى بيض. لكن الأكاليل والكرات الزجاجية ظهرت مؤخرًا. كان يعتقد أنه إذا قمت بتزيين المنزل بشكل جميل للعام الجديد ، فستستقر السعادة في المنزل ، وستظهر الثروة في الأسرة.

حسب التقاليد الحديثة ، عند الاحتفال بالعام الجديد 2023 يجب ان يكون للمنزل شجرة عيد الميلاد

وفقًا للتقاليد الحديثة ، يجب أن يكون لكل منزل على الرغم من يمكن أن تلعب أي شجرة دائمة الخضرة دورها ، فهي رمزًا تقليديًا للحياة ، وبداية جديدة ، وفي العصور القديمة كان يُزعم أن الإله الوثني الرئيسي ، الشمس ، أحب الصنوبريات أكثر من غيرها ، وكان هناك اعتقاد آخر. كان يُعتقد أن أرواح الموتى تعيش بين أغصان التنوب ، لذلك تم تزيينها لإرضاء الأرواح ، وجاء تقليد الرقص حول شجرة عيد الميلاد إلينا من الأساطير السلافية القديمة. أفكار للاحتفال الجديد 2023 – أن يكون لديك نقود في المنزل

إذا كنت تحلم أن يكون العام المقبل مربحًا ، فهناك بعض الطقوس الشيقة التي يجب إضافتها إلى الاحتفال:

 

  • اكتب رسالة إلى الكون – جهز ورقة بيضاء عشية الإجازة ، اكتب كل رغباتك واشكر الكون على كل ما لديك بالفعل ، وقم بإخفاء الورقة في ليلة رأس السنة الجديدة ؛
  • عملة معدنية في الشمبانيا – ضع قطعة نقود في كوب واشرب مشروبًا تحت الأجراس ، يمكنك فقط الاحتفاظ بالمال في متناول اليد والتفكير في رغبتك ؛

12 طبقًا على طاولة العطلات – كل طبق يرمز إلى شهر واحد سيمضي العام المقبل بكثرة ؛إخفاء العملات المعدنية تحت اللوحات – حتى يكون لكل من ضيوفك سنة مربحة في عام 2023. 

عند تزيين شجرة عيد الميلاد أو تعليقها على المدخل هـ صدق إكليل عيد الميلاد ، لا تنس الألوان. بعد كل شيء ، يُعتقد أنه يمكنهم جذب رغبات مختلفة. للحصول على المال ، اختر صبغة ذهبية.

 

 

التقاليد الأوكرانية العام الجديد 2023 – من أجل الحب والرفاهية

إذا كنت تتوقع السعادة في حياتك الشخصية من العام الجديد 2023 ، فأنت تريد أن تجد توأم روحك أو احتفظ بعائلة راسخة بالفعل ، يجب الانتباه إلى التقاليد التالية:

لا تنس تزيين شجرة الكريسماس ببعض الزخارف الحمراء على شكل قلوب ؛

    • للحفاظ على سعادة الأسرة ، عليك أن تأخذ نصفك الآخر من يد لرنين ، وتقبيلها عند منتصف الليل ؛

لننسى السابق أو السابق ويلتقي في العام الجديد 2023 بحب جديد ، obov تخلص من جميع الهدايا التي قدمها شريكك السابق.

العام الجديد 2023: كيف تجتمع لجذب الحظ السعيد

لكي تحظى بالتوفيق في حياتك العام المقبل ، يمكنك متابعة عدد من تقاليد رأس السنة الجديدة:

  • احرص على أن تتمنى أعز الأحلام لمعركة الأجراس ، ولكن شكل جملة كما لو أن الرغبة لديها تحقق بالفعل (على سبيل المثال ، في عام 2023 اشتريت منزلًا جديدًا) ؛
  • طقوس تقليدية هناك كتابة رغبات على ورقة لمعركة الدقات ، والتي يجب إشعالها ، صب الرماد في كوب من الشمبانيا وشربه الكل ؛
  • من أتت إسبانيا المشمسة إلينا تقليدًا مثيرًا للاهتمام لجذب الحظ السعيد – تحتاج إلى تناول 12 حبة عنب في منتصف الليل.

طقوس وتقاليد العام الجديد 2023 للحمل

في العام الجديد القادم ، يتطلع العديد من الأزواج إلى تجديد الأسرة. لجعل هذه الرغبة حقيقة ، يمكنك استخدام طقوس مثيرة للاهتمام للاحتفال بالعام الجديد 2023. عند تزيين شجرة عيد الميلاد ، تحتاج إلى تعليق العناصر المرتبطة بالطفل (الجوارب ، والألعاب ، واللهايات).

وكان لأسلافنا تقاليد شيقة تتعلق بالحمل:

    في ليلة رأس السنة الجديدة تحتاج أن تأخذ علاجًا من يد صديقة حامل ، ثم في رأس السنة الجديدة 2023 ستنتظر عائلتك التجديد ؛

  • حاول وضع أطباق على مائدة العيد مرتبطة بالحامل: مكسرات ، بذور ، كافيار.

    كيف نحتفل بالعام الجديد 2023 ، ثم سعيد

    إذا كنت تريد أن يكون ضيوفك سعداء العام المقبل ، فلا تنسَ إعداد الهدايا لجميع أفراد العائلة والأصدقاء. ومن المثير للاهتمام أن هذا التقليد قد أتى إلينا منذ العصور القديمة وينشأ في عادات المستوطنين الهولنديين والألمان. عند اختيار هدية ، تأكد من التفكير فيما سيجلب للشخص أكثر سعادة.

    هناك تقليد آخر لإسعاد العام الجديد. هذا تنظيف عام للمنزل. ولكن يجب أن تعقد قبل يوم أو يومين من ليلة رأس السنة. تقوم هذه العملية بتنظيف المبنى و “توفير” مساحة في المنزل للتجديدات. حتى علماء النفس يقولون إنك بحاجة للتخلص من تلك الأشياء التي تبدو للوهلة الأولى فقط مفيدة ، ولكن في الواقع تأخذ مساحة فقط.

    ما يجب التخلص منه من قبل. العام الجديد 2023 ، كان في المنزل سعادة ورفاهية:

الإيصالات غير الضرورية والشيكات القديمة – يُعتقد أنها تمنع التدفقات المالية في المنزل وتمنع الاستقرار فيه ؛

عناصر الملابس التي لديك لا تلبس لفترة طويلة – إذا كان لا يزال لديهم في حالة ممتازة ، يمكن تقديمها للأعمال الخيرية: مثل هذه البادرة ستجلب الرخاء للمنزل ، والأفضل التخلص من الأشياء القديمة على الفور ؛

أشياء للتنظيف ، مهترئة بالفعل – اعتقد أسلافنا أنه قبل حلول العام الجديد يجب عليك شراؤها مكنسة جديدة لتنظيف المنزل من السلبيات ، في المكان الذي ستأتي فيه السعادة .