افضل مجفف ملابس بدون تصريف ،يبحث العديد من الناس عن أفضل مجففات الملابس التي تساعدهم في ارتداء ملابسهم بأسرع وقت ممكن  بحيث لاينتظرون الى وقت حتى تجف الملابس ، على وجه الخصوص في أيام الشتاء إلى جانب  ذلك ، فإن مجففات الملابس من اصبحت من الامور الهامة جدًا و الواجب توفرها  في كل بيت ،و عبر هذا المقال سنتعرف على أفضل المجففات الملابس بدون استنزاف و تصريف.

افضل مجفف ملابس بدون تصريف

هناك العديد من الشركات والعلامات التجارية العالمية التي تتنافس مع بعضها البعض لإنتاج أفضل أنواع مجففات الملابس ، والتي أصبحت من العناصر الاساسية في كل بيت ، ومن أفضل الأنواع الموصى بها:

  • مجفف ملابس سامسونج

تعد علامة سامسونج التجارية من أشهر العلامات التجارية على الإطلاق ، والتي تتميز بالجودة العالية لمنتجاتها ، بالإضافة إلى أنها تضم العديد من الميزات التي تحافظ على الملابس وتجففها بأفضل طريقة ، حيث أنها تعتمد بشكل أساسي على الحرارة العالية ، من أجل القضاء على الميكروبات على الملابس و الجدير بالذكر أن سامسونج تقدم برامج على هواتفها الذكية تساعد في التحكم في النشافة.

  • مجفف بوش

مجفف بوش هو أحد المجففات الرائعة التي تتميز بالعديد من الميزات المميزة ، يشتمل نظام التجفيف من Bosch على 15 دورة مختلفة ، والتي تمكن المجفف من العمل وفقًا لكمية الملابس وحملها و تعمل نشافة بوش على تعقيم الملابس من البكتيريا والجراثيم التي تتراكم على الملابس ، وهذا ما يميزها أكثر من غيرها ، من خلال استخدام درجة حرارة عالية للغاية ، بالإضافة إلى عنادها البالغ حوالي 4 أقدام مكعبة ، ولكن مجفف بوش غير مناسب للعائلات الكبيرة.

اقرأ أيضاً : كيفية ازالة بقع الزيت من الملابس

  • مجفف ملابس إل جي LG

صناعة كورية ، سعة 10 كيلو جرام ، ويعمل على 200 فولت ، و يتضمن على 14 برنامج تجفيف متعدد ، و يشتمل على شاشة عرض LED ، وتجف بسرعة وتجف بالهواء ، وسعره 3799 ريال سعودي.

  • مجفف ملابس بيكو

يوفر مجفف Beko 16 برنامجًا لتقنيات التجفيف المختلفة ، بالإضافة إلى كونه موفرًا للطاقة ، وينظف الملابس من أي نوع من الميكروبات وحتى الغبار العالق ، بالإضافة إلى وجود منافذ تهوية خاصة ، ويحتوي Beko على شاشة LCD تسهل عملية استخدامه و يعتبر أيضًا من المجففات ذات الأسعار المعقولة ، حيث يبلغ سعر نشافة بيكو 1500 ريال سعودي.

  • مجفف ملابس ويرلبول

تعد شركة Whirlpool الأمريكية من أهم الشركات المنتجة للمجففات الحرارية ، بالإضافة إلى كونها الخيار الأفضل للعائلات الكبيرة ، حيث تزن 42 كيلو جرامًا ، ومجهزة بالعديد من البرامج وفتحات التهوية ، وخاصية الاستشعار العالية ، وشاشة ذكية ، حيث أنها موفرة للطاقة وتضم مكواة خاصة بترتيب الملابس ولكن السعر مرتفع بعض الشيء حيث يبلغ سعرها حوالي 4000 ريال سعودي.

  • مجفف ملابس اريسون

يمكن تصنيف مجفف Arison على أنه من أفضل المجففات التي ينصح بشرائها ، حيث يتمتع هذا المجفف بالعديد من الميزات التي تجعله الخيار الأفضل لكثير من الأشخاص ، بالإضافة إلى أنه يتميز بخصائص تقاوم أي نوع من الأصباغ الصناعية ، إلى جانب لأنه يحتوي على مستشعر تجفيف ، فهو موفر للطاقة ، حيث ان سعر المجفف مناسب جدًا حيث يتراوح سعره من 2700 إلى 3400 ريال سعودي بناءً على حجم المجفف.

اقرأ أيضاً : طريقة إزالة المناكير من الملابس

  • مجفف ملابس اليكترولكس

صناعة امريكية سعة 13 كيلو يعمل على 220 فولت وبه 13 دورة تجفيف متتالية بالاضافة الى 3 مستويات مختلفة للتجفيف اضافة الى حساس درجة الحرارة ومؤشر الانهاء وله باب عكسي ولا يوجد دورة حرارية وسعره ما يقارب 2435 ريال.

  • مجفف ملابس أرو

تم تصنيف مجفف الملابس Arrow بدرجة عالية من قبل العديد من الأشخاص على الرغم من أن هذه العلامة التجارية لا تحظى بشعبية كبيرة ، بالإضافة إلى أنها من النوع الموفر للطاقة وله شكل خارجي قوي ، والمضخة المستخدمة للتجفيف قوية جدًا ، و النشافة سعرها معقول جدا وسعرها 1650 ريال سعودي.

  • مجفف دانسات

يعمل هذا المجفف على تيار كهربائي حوالي 220 فولت ، بالإضافة إلى مساحته الداخلية الرائعة ، بمساحة حوالي 9 كيلو جرام ، ويحتوي مجفف دانسات على مستشعر تجفيف لحماية الملابس من التجفيف الزائد ،كما أنه يعمل بهدوء دون إحداث أي ضوضاء أينما كانت ، ويزيل التجاعيد ويحافظ على الأقمشة ، بالإضافة إلى كونها مناسبة للعائلات التي لا يكون عدد أفرادها كبيرًا.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه عرض افضل انواع مجففات الملابس بدون تصريف مع لمحة وبعض المعلومات عن كل مجفف تم ذكره.