من هي زوجة اسماعيل ياسين ويكيبيديا:  إسماعيل ياسين هو أحد أشهر الكوميديين في مصر ، على الرغم من عدم وجود خلفية مسرحية بدأ كمطرب قبل أن ينتقل إلى التمثيل ، وخاصة الكوميديا بسبب ذكائه ، سنكتشف من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على زوجة اسماعيل ياسين ومن هو اسماعيل ياسين.

من هو إسماعيل ياسين ويكيبيديا

إسماعيل ياسين هو ممثل ومغني مصري معروف ، ولد في 15 سبتمبر 1912 في محافظة السويس بمصر ، لكنه سافر إلى القاهرة في أوائل الثلاثينيات من عمره لممارسة مهنة الغناء ، لكنه اشتهر بروح الدعابة ، لذلك انتقل للعمل ككوميديا ​​وظهر في العديد من الأفلام. ومنهم من يحمل اسمه مثل أفلام إسماعيل ياسين في متحف الشمع وإسماعيل ياسين في الجيش. ولد الفنان الراحل إسماعيل في أسرة ثرية. عمل والده كصائغ مجوهرات في شارع عباس بالسويس. كان يتيمًا فقد والدته في صغره. توفي ياسين عام 1972 عن عمر يناهز 59 عامًا ، وترك إرثًا من العديد من الأفلام والمسرحيات.

اسماعيل ياسين السيرة الذاتية

وفيما يلي أهم الحقائق الشخصية للممثل المصري إسماعيل ياسين:

  • الاسم الكامل: إسماعيل ياسين إسماعيل علي نخلة.
  • تاريخ الميلاد: 15/ أيلول/ 1912.
  • مكان الميلاد: السويس، الخديوية المصرية.
  • الجنسية: مصري.
  • تاريخ الوفاة: 24/ مايو 1972.
  • مكان الوفاة: القاهرة، مصر.
  • العمر: 59 عامًا.
  • سبب الوفاة: أزمة قلبية.
  • اللقب: أبو ضحكة جنان.
  • المهنة: ممثل، ومغني.

من هي زوجة إسماعيل ياسين ويكيبيديا

اسماعيل ياسين فنان تزوج ثلاث مرات سعاد وجدي ، عارضة أزياء مصرية وعالمة أحادية شاركت في العديد من المونولوجات مثل عبى روحك ، وخير ابر عاجل وقلبي طيب واسأل نفسك ، كانت إحدى زوجاته حكمت زوجته الثانية وفوزية الثالثة له ، من المهم الإشارة إلى أنه لم ينجب إلا ابنًا واحدًا خلال زيجاته الثلاث ، وهو المخرج الراحل ياسين ياسين.

سعاد وجدي زوجة اسماعيل ياسين

سعاد وجدي هي الزوجة الأولى للممثل الراحل إسماعيل ياسين ، وعملت في نفس مجال التمثيل والمونولوج لزوجها ، وكانت من أشهر الفنانين في ذلك الوقت ، ولديها أعمال عديدة من أشهرها أسرار العالم وتوفيت في 14 يناير 1988.

حكمت زوجة اسماعيل ياسين

إذا كانت حكمت هي الزوجة الثانية الشهيرة لإسماعيل ياسين ، فقد تزوجها بعد انفصاله عن سعاد ووجدي بعد خيانتها له ، وعمل حكمت راقصة ويقال إنها كانت فتاة أحلامه وعاش معها. قصة حب طويلة ، لكن المثير للدهشة أن زواجهما استمر أسبوعًا واحدًا فقط قبل أن ينفصلا ، وقد ذُكر أنها لم تكم كما توقعها.

فوزية زوجة اسماعيل ياسين

فوزية هي الزوجة الثالثة والأخيرة للممثل إسماعيل ياسين ، وهي المرأة التي استطاعت حل عقدة من النساء بعد إخفاقات تجربته الأولى والثانية مع سعاد وحكمت ، والدليل على ذلك أن زواجهما استمر لمدة مدة طويلة حتى وفاته في 24 مايو 1972 عن عمر يناهز 59 عاما ، وأنجب منه ابن وحيد من زوجته فوزية المخرج يا.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على من هي زوجة اسماعيل ياسين ويكيبيديا ، كما وتعرفنا على من هو إسماعيل ياسين ويكيبيديا ، واسماعيل ياسين السيرة الذاتية ، وتعرفنا على زوجاته الثلاثة بالتفصيل.