يقدم الموسم الثالث من مسلسل الاختيار3 للعام الثالث على التوالي ، ليجمع ثلاثة من عمالقة الفن المصري “احمد عز و أحمد السقا و كريم عبد العزيز” ، ليكون هذا العمل بمثابة صرح ثقافي وثائقي مصري كبير و ليس دراما عربية فقط.

و على مدار عامين متتابعين تم تقديم مسلسل به العديد من الحقائق التاريخية الموثقة ، عن أهم الشخصيات المصرية العسكرية ، و أيضاً الكثير من الشخصيات الإرهابية التي تسببت في العديد من المشاكل و الحوادث و الأضرار لمصر و أهلها ، و ذلك جعل هذا العمل صرح فني كبير و ليس من الناحية العسكرية فقط بل تخلل للدراما و المشاعر الشخصية و الأسباب التي أدت إلى تدهور الحال بالبلاد.

أبطال مسلسل “الاختيار 3”:

حيث يشارك مسلسل “الاختيار 3” ، عدد كبير من نجوم الفن ،و من ضمنهم : أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ملك بدوي ،خالد زكي و الطفل يوسف أحمد ، و أيضاً عدد كبير من ضيوف الشرف.

أحمد السقا نجم الاختيار 3

عبر مؤتمر صحفي عقد في الجونة اعلن الفنان المصري “أحمد السقا ” من ضمن نجوم مسلسل الاختيار في موسمه الثالث ، حيث أنه المقرر عرضه في رمضان عام 2023م ، كما سيجمع الجزء الـ3 في المسلسل الكثير من الفنانين من بينهم أحمد السقا، و ياسر جلال ، و صبري فواز ، و كريم عبد العزيز ، الذي اشترك في الجزء الـ2 منه ، و المطرب أمير كرارة الذي وقف على قدميه بتجسيد شخصية أحمد المنسي في الجزء الأضخم وتسلم إشادات كبيرة لما نهض به خلال المسلسل من تأدية و تجسيد لافت للنظر بالرغم من اختلاف الأدوار الفائتة التي قام بها عن طبيعة ما قدمه طوال “الاختيار”.

انضمام احمد عز لاختيار 3 :

حيث تم الاتفاق مع الممثل “أحمد عز ” ليكون من ضمن طاقم عمل الاختيار الموسم الثالث ، الجزء الـ3 من “الاختيار” يحتسب استرداد تمثيل لما شهدته جمهورية مصر العربية طوال الأعوام الفائتة ، و بعد ثورة الـ5 و العشرين من كانون الثاني ، و ما تبعها من فاعليات أفضت إلى وصول جماعة “الإخوان المسلمين” إلى رأس السلطة في جمهورية مصر العربية بواسطة سيطرتها على المجالس النيابية ، و فوز مرشحها محمد مرسي بمنصب رئيس البلد.

كريم عبد العزيز بطل الاختيار للعام الثاني :

يواصل كريم عبد العزيز في تقديم دوره الذي قدمه في الجزء السابق من مسلسل الاختيار ، و أيضاً النجم خالد الصاوي سوف يمثل شخصية رجل الممارسات الإخواني “خيرت الشاطر” في فعاليات الجهد ، و يعكف خالد الصاوي قائماً على التجهيزات الضرورية للعمل و الدور الذي يقدمه من إطالة ذقنه و غيرها من الأشياء.

قصة مسلسل الاختيار 3:

حيث تدور أحداث مسلسل “الاختيار 3” ، حول الفترة الحالية ، كما يتحدث عن بطولات رجال الشرطة و الجيش المصري ، و أيضاً تواصل الأحداث من ثورة 30 يونيو ما تبعها من الأحداث مهمة التي مرت على الشعب المصري.

 

و بهذا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تعرفنا من خلاله على أبطال مسلسل الاختيار الذي سيعرض في رمضان بجزئه الثالث ، المسلسل المصري الذي حاز على شعبية كبيرة بين الجمهور العربي .