مركبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال عن عرض الحلقة13 من مسلسل ابن الحداد وما يتعلق بالمسلسل.. تابعونا للمزيد.

موعد عرض مسلسل حكايات ابن الحداد ج 2 الحلقة13!

الجدير بالذكر أنَّ مسلسل ابن الحداد كان له تألق في النجاح وذلك في جزئه الأول ، وأحرز نجاحًا سابقًا في جزئه الأول ، لذلك سنحت له الفرصة العملاقةمن أجل أن يعود بجزء ثاني خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام وهو الغزل. والمسلسل أحداثه تدور في إطار كوميدي تقليدي ، ويتكلك عن حمدان والأميرة ليلى اللذان سيقومان بتطوير علاقتهما خلال الجزء الثاني ، وكان من المقرر عرض المسلسل منذ رمضان عام 2023 ويعود السبب بنقص التسويق للمسلسل . تم عرضه خلال شهر رمضان هذا العام.

ما قناة مسلسل “حكايات ابن الحداد” الذي يعرض في رمضان 2023!

إنَّ هذا الإنتاج يعد من المسلسلات الكوميدية المسيطرة على مستوى التانفس الخليجي ، وعلى الصعيد الخاص بعد تزايد نسبة المتابعين في الجزأين الأول والثاني ، وفيما يأتي أبرز المعلومات عن مسلسل قصة ابن الحداد:

عنوان العمل: حكايات ابن الحداد ج 2.

تصنيف المسلسل: الخيالي الكوميدي.

بلد المنشأ: البحرين.

ما هو تاريخ التقديم: لقد بدأ عرض العمل بالفعل مع بداية شهر رمضان 2023 م.

عدد الحلقات: 30 حلقة.

مدة الحلقة: 30 دقيقة.

فكرة عمل’: احمد يوسف الكوهجي.

سيناريو وحوارات: نورا ابو فرسان وعلياء الغيث.

إخراج: يوسف الكوهجي وحمدي بن أحمد.

مساعد المخرج: محمود شفيق.

تصميم الأزياء وتنفيذها: زهرة الحمادي.

شركة الإنتاج: مؤسسة حوار للإنتاج الفني أمير الدسمال.

عدد الأجزاء: يتكون مسلسل ابن الحداد من جزأين.

لمحة عامة عن المسلسل!

أحد مسلسلات رمضان 2020 ، مسلسل ابن الحداد ، تأليف أحمد الكوهجي ، وإخراج يوسف الكوهجي. الملك الوحيد. إليكم مواعيد مسلسلات رمضان ومسلسل “حكايات ابن الحداد” أبطاله ومقطورة.

وهناك ثلّة من الممثلين المشاركين في مسلسل “حكايات ابن الحداد الجزء الثاني” مثل الفنان خليل الرميشي في دور كاشان والفنان حسن محمد في دور ابن الحداد والفنان. الفنانة أبرار سبت. في دور ابنة المحافظ ، الفنان عبد الرحمن صبري ، والفنانة لطيفة المجرن ، والفنان أحمد مبارك في دور أبو عتيق ، والفنان يحيى عبد الرسول في دور صالح ، والفنانة فاطمة عبد الرحيم في. دور زبيدة والفنان أحمد ملي في دور عتيق والفنان جمعان الرويعي في دور الوزير جابر والفنانة شيماء سبت والفنانة منيرة محمد في دور ميساء والفنان ابراهيم العلي. -علي. – بانكي بدور أبو سالم ، الممثلة نورا البلوشي بدور أم عتيق ، الفنان فوز جناحي بدور لولو ، والممثلة ماجدة سلطان بدور أم اللولو.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي حول عرض مسلسل ابن الحداد الحلقة13 وكل ما يتعلق في المسلسل.. مع دوام ودي وألقي.