متى اعادة العاصوف والقنوات الناقلة لمسلسل العاصوف رمضان 2023

متى اعادة العاصوف والقنوات الناقلة لمسلسل العاصوف رمضان 2023 : مسلسل العاصوف يرحب بالمشاهدين في موسمه الثالث خلال شهر رمضان المبارك هذا العام ، حصل المسلسل على نسب مشاهدة عالية ، بسبب الأحداث الفعلية التي يقدمها والتي أثرت في حياة الأجداد والآباء وتركت بصمة على البلاد على مر العقود ؛ لذا من خلالموقعنا الجنينة سنعرض لكم متى اعادة العاصوف والقنوات الناقلة لمسلسل العاصوف رمضان 2023.

نبذة عن مسلسل العاصوف

ما يزال المسلسل في موسمه الثالث في السبعينيات ، ولكن يبقى الضوء متسلطا على غزو الكويت واندلاع حرب الخليج ، ولكن مع الأحداث الخارجية التي تعصف بالبلاد ، فإنها تؤثر على الأحداث الداخلية ليس فقط في البلاد ولكن أيضًا على الجميع. وإليك بعض المعلومات عن سلسلة الجزء الثالث:

معنى اسم المسلسل “العاصوف” الريح الشديدة
نوع المسلسل دراما اجتماعية إنسانية
الإنتاج شركة O3
إخراج المثنى صبح
تأليف عبدالرحمن الوابلي
مدة الحلقة 45 دقيقة
عدد الحلقات 30 حلقة
بداية العرض 2 أبريل
بلد الإنتاج السعودية

متى اعادة مسلسل العاصوف

سيعاد المسلسل في تمام الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) وتاريخ إعادة البث الثاني الساعة 10:30 صباحًا وإليكم أوقات إعادة البث في بعض الدول الأخرى:

الدولة الإعادة الأولى الإعادة الثانية
مصر 1:30 صباحًا 9:30 صباحًا
الإمارات 3:30 صباحًا 11:30 صباحًا

قصة مسلسل العاصوف

نرى نيران الخلافات في عائلة “الطيان” وانغماس سعد في الخلايا الإرهابية ، ويظهر المسلسل عودة الشيخ سعيد الذي التحق بالإخوان في السعودية من قبل ، ونرى سعد يتواطأ معه في أفعال جلب الكارثة إلى أذهان الناس وإليك ملخص للحلقات الأولى التي تم بثها:

  • الحلقة 1: يخشى خالد عقبات انضمام يوسف إلى الجماعات الإرهابية؛ حيث تم عمل غسيل دماغ له من قِبل تلك الجماعات حتى قرر ترك عائلته زوجته وأطفاله للجهاد في أفغانستان.
  • الحلقة 2: سعد أيضًا نالته مخالب الجماعات الإرهابية فنفذ حملة تبرعات ضخمة للجهاد في أفغانستان، بينما أم خالد تفجر قنبلة إصرارها على زواج سارة (ابنتها) من علي.
  • الحلقة 3: عامرة بالأحداث؛ حيث محسن يقسم أموال الرشوة مع مديره في العمل، وخالد يعزم على نصح يوسف من نشر المنشورات التي تقلب الرأي العام بإيعاز من هيلة، أما فهيد فيعود أخيرًا ويقوم بتهديد العنود وابتزازه، إلا أنه يذهب إلى الأبد حينما يطلق محمود النار عليه فيسقط قتيلًا.

القنوات الناقلة لمسلسل العاصوف رمضان 2023

المسلسل حصري على قناة MBC ويعرض يومياً خلال شهر رمضان المبارك على تلفزيون العربية في الأوقات التالية:

  • الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية (مكة المكرمة).
  • الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر.

والى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا وتعرفنا على ، متى اعادة العاصوف والقنوات الناقلة لمسلسل العاصوف رمضان 2023 ، وتعرفنا على قصة المسلسل وشرحنا اول حلقات مسلسل العاصوف ، وتحدثنا على نبذة المسلسل وفي اي ووقت يعاد المسلسل.