أسعار تذاكر حفل تامر حسني في جدة 2023 ، فاجأ إعلان الهيئة العامة للترفيه عن حفل للفنان المصري الكبير تامر حسني الكثير من محبي موسم جدة في المملكة العربية السعودية ، و أكدت الهيئة أنها ستستمر في تقديم العديد من الفعاليات و الحفلات الخاصة للمواطنين و المقيمين. ، و زوار حفلات موسم جدة ، و تعتبر أحداث موسم جدة مهمة و هي من أشهر الفعاليات و الاحتفالات في المملكة العربية السعودية ، حيث زارها ما يقرب من 3 ملايين زائر منذ بدء الموسم الرائع والمتميز ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على أسعار تذاكر حفل تامر حسني.

حفل تامر حسني في موسم جدة

أعلنت صحيفة بنش مارك عن إقامة حفل خاص للفنان الكبير تامر حسني ، ضمن حفلات موسم جدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر المتخصص في تقديم كل الأخبار المتعلقة بالحفلات الموسيقية في المملكة العربية السعودية ، و أكد الحساب ذلك ستقام الحفلة في 15 يونيو من هذا العام ، بالإضافة إلى ذلك ، سيتم طرح تذاكر العرض للبيع غدًا 8 يونيو الساعة 9:00 صباحًا في المملكة العربية السعودية.

كيفية حجز تذكرة الفنان تامر حسني في حفلات موسم جدة

عزيزي المعجب و المعجبة بالفنان المصري تامر حسني ، يمكنكم زيارة موقع جدة موسم للحصول على تذكرة و معرفة المزيد عن الحفل الذي سيقام في 15 يونيو من هذا العام ، و للاستمتاع بأشهر الأغاني التي ستؤديها ، الفنان المصري تامر حسني تقام العديد من الفعاليات على مكان إقامة عروس المملكة في جدة ، كما ويوفر الموقع العديد من الفعاليات التى تقام في محافظة جدة عروس المملكة.

أسعار تذاكر حفل تامر حسني في جدة

و تراوحت أسعار التذاكر من 490 و 2490 ريال سعودي ، و سيتم عرضها حصريًا على موقع الشركة الإلكتروني ، سيقام الحفل يوم 13 أغسطس كجزء من فعاليات  الحفلات الموسيقي الصيفي.

موسم جدة

يعتبر موسم جدة إلى جانب موسم الرياض من أبرز المواسم في المملكة العربية السعودية ، حيث يضم العديد من المناطق المتميزة و الفريدة التي نالت إعجاب العديد من رواد الموسم ، و موسم جدة إلى جانب منطقة الرياض ، يعتبر الموسم من أشهر المواسم في المملكة ، حيث يحظى بنسبة عالية من الزوار و المتابعين.

حجز تذاكر حفلة تامر حسني في موسم جدة 2023 عبر jeddahseason.sa

سيتم طرح التذاكر للبيع في تمام الساعة 9 صباحًا اليوم على موقعي Ticket Mix و Jeddah Season ، وسيتم شراء التذاكر من خلال خريطة المقاعد ، حيث يمكنك اختيار الموقع والإشارة إليه ، وكذلك تحديد عدد المقاعد التي تريدها ، و ثم ادفع فورًا قبل بيع التذكرة لشخص آخر ، مع العلم أن التذاكر تباع في غضون ساعة أو أقل من إطلاقها ، لذلك سارع بالحجز للاستمتاع بحفلة نجمك المفضل تامر حسني.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان أسعار تذاكر حفل تامر حسني في جدة 2023 ، وقد وضحنا لكم حفل تامر حسني في موسم جدة ، و كيفية حجز تذكرة الفنان تامر حسني في حفلات موسم جدة ، و موسم جدة ، حجز تذاكر حفلة تامر حسني في موسم جدة 2023 عبر jeddahseason.sa.