what are you worried? is this question correct?، تعتبر اللغة الإنجليزية أحد اللغات الرسمية في العالم كافة ، كما و تعتمد تركيب الأسئلة في اللغة الإنجليزية على عدد من القواعد اللغوية الخاصة باللغة الإنجليزية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم what are you worried? is this question correct?.

what are you worried? is this question correct?

حيث أن هذه العباراة خاطئة ، و الجدير بالذكر أن اللغة الانجليزية تتضمن على العديد من المفردات والضمائر وأيضًا أسماء الاستفهام، و أيضاً عندما أريد أن أسأل شخصًا ما السبب الذي يقلقه أو ما الذي يقلقه، حيث يجب وضع اسم الاستفهام أولًا ، و من ثم فعل الكون المناسب، كما و أن بعدها نضع الضمير، ولكن يجب أن تكون تتمة السؤال تعتمد على المعنى.

كيف اكون سؤال Why

و عند استخدام why في السؤال يستخدم للسؤال عن السبب و المعنى الخاص ب why هو لماذا ، كما و يوجد الكثير من القواعد التي يجب اعتمادها لتكوين تالسؤال ، و هذه القواعد هي على النحو التالي :

  • أولا يجب أن نضع اسم الاستفهام why في بداية الجملة.
  • و من ثم علينا أن نضع فعل مساعد (do،does ،did) حسب زمن الجملة ماضٍ أو حاضر، أو نستخدم فعل كون (is ،am ،are ،was ،were).
  • و بعد ذلك يجل أن نضع الفاعل (Subject).
  • و يجب عليك وضع الفعل الأساسي للجملة (Main Verb).
  • كما و يجب ان نكمل بقية الجملة (The rest of the Sentence).

كيف احول الجمله الى سؤال بالانجليزي

و الجدير بالذكر انه يوجد نوعان من الأسئلة في اللغة الإنجليزية، حيث أنّ النوع الأول يتطلب الإجابة فقط بنعم أو لا ، كما و تكون كيفية تشكيل السؤال من خلال استخدام فعل مساعد (Auxiliary)، و بالنسبة للنوع الآخر فهو يكون من خلال استخدام إحدى أدوات الاستفهام التي تبدأ بـ wh ، ة تكون الإجابة على السؤال كما يلي :

  • Yes / No Questions: (Auxiliary + Subject + Verb + Complement)
  • WH- Words: (Wh-words + Auxiliary + Subject + Verb)

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم what are you worried? is this question correct?، تعتبر اللغة الإنجليزية أحد اللغات الرسمية في العالم كافة ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.