صفحة وزارة التربية والتعليم المصرية فيسبوك، تمت الموافقة على نتائج الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2023-2023 من قبل الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، وستقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنشر تفاصيل وإحصائيات نتائج الثانوية العامة اليوم ، السبت 6 أغسطس الساعة العاشرة صباحًا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

موعد اجتماع وزير التربية والتعليم لإعلان نتائج الثانوية العامة

من المتوقع أن يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي ، اليوم السبت ، مؤتمرا صحفيا للكشف عن نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة 2023، كما سيقدم إعلانًا شاملاً للنتائج على موقع وزارة التربية والتعليم وصفحة الفيسبوك، وكان الدكتور طارق شوقي قد كتب على صفحته على فيسبوك توضيحًا بشأن نتائج الثانوية العامة في مصر عام 2023. توقيع نتيجة الثانوية العامة واعتمادها وظهورها في مكتب الوزير والإعلان عنها خلال ساعات بحسب البعض. وأضاف أن وسائل الإعلام ومن يدعي امتلاك السبق الصحفي الداخلي.

كيفية تحديد معدل التخرج من الثانوية العامة 2023

على سبيل المثال ، لتحديد النسبة المئوية 50 درجة من إجمالي 1250 درجة ، اضرب 50/1250 في 0.04 لتحصل على النسبة المئوية للدرجات في البداية. يتم حساب قيمة النسبة المئوية لنتائج المدرسة الثانوية في عام 2023 بضرب القيمة الرقمية في 100. والنتيجة النهائية هي 4 في المائة عند 100.

علق الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على نتائج الثانوية العامة 2023 على صفحته الرسمية على الفيسبوك: “إنها حول المعلومات التي يتم تداولها وما ينشر عن أعداد الطلاب المستفيدين من درجات. رحمة.”

كيف هي تصنيفات 2023 للمدارس الثانوية الأولى

أنشأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المعيار الأبرز والأكثر أهمية لاختيار طلاب الثانوية العامة في عام 2023 ، وهو درجات الطالب في المواد الدراسية والحصيلة الكلية، نتيجة لذلك ، يتم تنظيم نتائج الثانوية العامة 2023 وفقًا للضوابط والمعايير المحددة.

وتجدر الإشارة إلى أن أحد المبادئ التوجيهية لتجميع الطلاب الأوائل في نتائج المدارس الثانوية العامة في عام 2023. الأدب الثانوي قريب من منطقة رياضية، من خلال التسجيل على موقع التنسيق الجامعي 2023 ، سيتمكن طلاب المدارس الثانوية من إجراء اختبارات القدرات للكليات حتى يوم السبت 6 أغسطس 2023. ثم يتم عرض التاريخ الأولي للطلاب.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من خلاله تعرفنا على موعد اجتماع وزير التربية والتعليم لإعلان نتائج الثانوية العامة وعلى كيفية تحديد معدل التخرج من الثانوية العامة 2023 و كيف هي تصنيفات 2023 للمدارس الثانوية الأولى.