حذرت لجنة الأرصاد الجوية الامس من حالة الجو الغير جيدة غدا الخميس 22 ديسمبر 2023، وقال العقيد محمد العلي محافظ الإسكندرية، توقف حركة التعليم غداً الخميس 22 ديسمبر في كافة المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الدينية ( طلاب ومدرسون ) بنطاق المدينة، وذلك نظراً لتدهور الأحوال الطقس وتتعرض الدولة لأربع ظواهر جوية حيث تتقدم وجود سقوط الأمطار واحتواء الشبورة المائية وتتعزز الرياح وتقل درجات الحرارة وتتعرض المدن الساحلية للأحوال القوية و نشاط للرياح جنوبية غربية فهل يوجد تعليم غدا 22-12-2023 موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان هل الخميس اجازة في الإسكندرية ؟.

تأجيل اختبارات شهر ديسمبر للطلاب أصحاب العذر الطبي

الاستاذ رضا علي وزير التعليم أصدر ارشادات للمدارس بتأجيل امتحانات الشهر وبالأخص امتحان شهر ديسمبر للتلاميذ أصحاب العذر الصحي والمتقدمين بما يفيد حالتهم الطبية.

هل الخميس اجازة في الإسكندرية ؟

أكد العقيد محمد الشريف، رئيس محافظة الإسكندرية ان حركة التعليم مستمرة دون توقف وأن المدارس والمعاهد الاسلامية تعمل بشكل عادي يوم غد الاربعاء 22-12-2023 وأعلن العقيد محمد الشريف مسؤول الإسكندرية، رفع درجة التجهز والطوارئ القصوى فى جميع السلطات التنفيذية بالمحافظة على مرحلة الأحياء، للتعامل مع المشاكل الهيئة العامة للأحوال الجوية، والتي تشير إلى تعرض المدينة لموجة من الطقس الغير جيد وسقوط أمطار ممتازة الشدة تكون رعدية في بعض الاوقات.

هل غدا الخميس 22/12/2023 اجازة رسمية بالمدارس

نفت الرئاسية المصرية الإعلان عن وجود عطل المدارس والكليات في الوقت الراهن , وطالب الطلبة بعدم الانصات للأخبار الكاذبة على منصات التواصل الاجتماعي وان وزارة التربية والتعليم هي الجهة الرسمية التي تعيين الإجازات الرسمية وفقا لـ الخريطة الوقتية المصدقة من وزير التربية والتعليم .

تعطيل الدراسة غدا بالاسكندرية

وهذه العطل تكون موجهة لجميع مراحل التدريس في المدارس الحكومية والرسمية اللغات والخاصة والخاصة اللهجات وتتمثل العطلات العام التعليمي الجديد 2023 / 2023 فيما يلي :

الاجازات الرسمية فى المدارس والجامعات للعام 2023

سوف نذكر الاجازات الرسمية في جمهورية مصر العربية التي اقرتها الحكومة المصرية وهي كالاتي:

  • عطلة عيد الميلاد المجيد 7 يوليو 2023.
  • عطلة عيد الشرطة يوم 222 اغسطس 2023.
  • عطلة اجازة نصف العام من 28 ابريل حتى 14 فبراير 2023.
  • اجازة شم النسيم يوم 22 يوليو 2023.
  • عطلة عيد الفطر المبارك من 21 حتى 3 يوليو 2023.
  • اجازة عيد تحرير سيناء يوم 222 اغسطس 2023.
  • اجازة عيد العمال يوم 1 بناير 2023.

محافظ الإسكندرية

توسعت حقيقة معلومة وجود عطلة غدا عطلة بالمدارس والكليات 22 ديسمبر 2023 بسبب الاجواء بعد ان انتشرت على مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي معلومات بين تلاميذ الجامعات وتلاميذ المدارس بأن غداً الاربعاء الموافق 22-12-2023 وتعلن حالة الطوارئ تجهيزا لموسم الشتاء، ليكونوا على اكمل التجهز لأية انتشار للطقس، أو تزاحم مياه قد تكون بسبب تراكم مياه السيول.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان هل الخميس اجازة في الإسكندرية ؟ ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.