نتيجة الابتدائية الأزهرية 2023 بوابة نتائج الأزهر التعليمية هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص في جمهورية مصر العربية عن نتيجة الاختبارات الابتدائية لطلاب المدارس الأزهرية ،و للحصول على نتيجة الابتدائية الأزهرية 2023 بوابة نتائج الأزهر التعليمية، عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة .

بوابة الأزهر التعليمية نتائج الطلاب

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2023 بوابة نتائج الأزهر التعليمية، يمكنك الحصول على نتائج الاختبارات الأزهرية بشكل الكتروني ، و دون عناء التوجه إلى المدارس ، من خلال اتباع الخطوات التالية بالشكل الصحيح فقط:

  • أولا : عليك القيام بالتوجه إلى بوابة الأزهر الإلكترونية ، و القيام بعملي تسجيل الدخول بشكل مباشر ”  من هنا 
  • ثانيا :  عليك القيام بالنقر على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية
  • ثالثا : عليك القيام بإدخال بيانات الصف، الذي يقوم الطفل بالدراسة فيه .
  • رابعا : عليك بعد ذلك القيام باختيار  “نتائج الفصل الدراسي الثاني” 2023.
  • خامسا : عليك القيام إدخال كافة بيانات الطالب بشكل صحيح ، قم بإدخال الاسم ، و رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • سادسا : عليك القيام بالضغط على حقل “عرض النتيجة”  ، و ستظهر لك النتيجة بشكل مباشر بعد أن يتم اعتمادها .

اقرأ أيضا : رابط نتائج طلاب المتوسط الفصل الثاني 2023 الكويت و المدارس التي رفعت النتائج

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

يهتم الكثير من  الطلاب و الطالبات ، و أهاليهم بالنتائج الأخيرة لاختبارات الصف السادس الابتدائي الأزهري، حيث و أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة ، حيث ينتظر كافة الطلاب و أهاليهم أن يتم الإعلان عن النتائج بفارغ الصبر ،و نتيجة لذلك يبحث الكثير من أولياء الأمور و الطلاب عن الصفحة الخاصة التي سيتم من خلالها الإعلان عن نتائج الطلاب، حيث أن الطلاب و أهاليهم يستعدون بشكل كبير لاستقبال كافة نتائج الفصل الدراسي الثاني من العام 2023 م .

و بذلك نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة، و الذي كان بعنوان نتيجة الابتدائية الأزهرية 2023 بوابة نتائج الأزهر التعليمية.