نتائج القبول المبدئي في برامج الماجستير الأكاديمي جامعة نجران ، حيث في الساعة الماضية تم نشر نتائج القبول المبدئي في برامج الماجستير الأكاديمي والمهني والتنفيذي للعام الجامعي 1444هـ ، و من خلال موقع الجنين سنعرض لكم نتائج القبول المبدئي في برامج الماجستير الأكاديمي جامعة نجران .

نتائج القبول المبدئي في برامج الماجستير الأكاديمي جامعة نجران

حيث في الساعة الماضية تم نشر نتائج القبول المبدئي في برامج الماجستير الأكاديمي جامعة نجران ، الأكاديمي والمهني والتنفيذي للعام الجامعي 1444هـ ، و للدخول على موقع جامعة نجران ، و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالي (اضغط هنا).

تفاصيل نتائج القبول المبدئي في برامج الماجستير الأكاديمي جامعة نجران

حيث أعلنت جامعة نجران صباح اليوم الإثنين 20/ حزيران /2023 ، عن نتائج نتائج القبول المبدئي في برامج الماجستير الأكاديمي والمهني والتنفيذي للعام الجامعي 1444هـ ،و لكم كافة التفاصيل :

  • بصفته عميدًا لكلية الدراسات العليا ، يتوقع الأستاذ الشهري أن يتم الانتهاء من جميع الإجراءات المطلوبة من قبل الإدارات والكليات ذات الصلة والعميد.
  • بتدقيق أوراق المتقدمين والمتقدمات والمفاضلة فيما بينهم واعتماد أسماء المقبولين والمقبولات في تلك البرامج.
  • بالإضافة نذكر لكم بالتركيز على ضرورة استكمال باقي الإجراءات تجنباً لإلغاء القبول.

كم عدد كليات جامعة نجران؟

تقع في الامتداد الشرقي لمدينة نجران ، وتبلغ مساحتها 18 مليون متر مربع وهي أكبر مدينة جامعية في المملكة العربية السعودية. يضم المجمع أيضًا مدينة طبية ومركزًا للأبحاث

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم نتائج القبول المبدئي في برامج الماجستير الأكاديمي جامعة نجران ، حيث في الساعة الماضية تم نشر نتائج القبول المبدئي في برامج الماجستير الأكاديمي والمهني والتنفيذي للعام الجامعي 1444هـ