نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول موقع البوابة التعليمية، تزايدت عمليات البحث في الفترة الأخيرة حول هذا الموضوع بشكل كبير عبر محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العمانية أن النتائج ستكون متاحة خلال الساعات القادمة من الصف الأول حتى الصف الحادي عشر عبر موقع البوابة التعليمية الإلكتروني ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول موقع البوابة التعليمية.

نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول موقع البوابة التعليمية

حيث قامت وزارة التربية و التعليم في سلطنة عمان بالإعلان عن أن عمليات تصحيح الأوراق قد انتهت بشكل كامل في منتصف شهر يناير الحالي، وأكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية في عمان أن موعد نتائج الطلاب في عمان لامتحانات الفصل الدراسي الأول سيتم إصدارها خلال الساعات القليلة القادمة، حيث سيتم الإعلان عن النتائج من خلال موقع البوابة التعليمية .

لينك البوابة التعليمية للاستعلام عن نتائج الطلاب عمان 2023

حيث بإمكان جميع الطلاب و الطالبات في سلطنة عمان بالايتعلام عن نتائج الطلاب و ذلك من خلال الرابط الذي وفرته الوزارة ، و للاستعلام عن هذه النتائج قم باتباع الخطوات التالية و هي :

  • الذهاب إلى موقع البوابة التعليمية الإلكتروني.
  • و من ثم القيام بتسجيل الدخول على الموقع.
  • و يجب الضغط على أيقونة التعليم المدمج.
  • و بعد ذلك قم باختيار نظام البوابة.
  • و من ثم قم باختيار نتائج الطلاب.
  • و بعد ذلك يجب اختيار نتائج الفصل الدراسي الأول.
  • و من ثم عليك الضغط على مربع عرض النتيجة وستظهر النتيجة فورا.

موعد نتائج الطلاب في عمان البوابة التعليمية

حيث تزايد هذا البحث عبر محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ، كما و تقدم للامتحان أكثر من 2454 ألف طالب وطالبة ضمن شروط احترازية عديدة حرصت وزارة التربية العمانية على تطبيقها حفاظاً على صحة التلاميذ. وسيتمكن الطلاب من الحصول عبر بوابة عمان التعليمية نتائج الدبلوم للطلاب العمانيين ، كما و سيتم الإعلان عن النتائج في الساعات القادمة .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول موقع البوابة التعليمية ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.