نتائج التسريع .. موقع وزارة التربية العراقية 2023 فيس بوك , تم نشر نتائج التسريع هذا العام 2023 م من قبل وزارة التربية والتعليم العالي العراقية ، نتيجة لذلك يرغب العديد من المواطنين العراقيين في تسجيل أبنائهم من خلال هذا الربط ، ويريد البعض معرفة الأسماء التي تمت إضافتها إلى نظام التسريع ، و سنتعرف من خلال موقعنا الجنينة على نتائج التسريع .. موقع وزارة التربية العراقية 2023 فيس بوك.

رابط تسريع النتائج في العراق 2023م

بالنسبة للأفراد الراغبين في التقدم لامتحان التسريع الوزاري أو معرفة المزيد عن نتائج وأسماء الذين اجتازوا الامتحان ، فقد وفرت وزارة التربية والتعليم العالي في العراق رابطًا إلكترونيًا مباشرًا ، يجب استلام النتيجة بالذهاب إلى موقع المسرع وفقًا لوزارة التربية والتعليم العالي العراقية ، يوجد هذا في ملف pdf ويتوافق مع الرقم التسلسلي الذي قدمته وزارة التعليم والتعليم العالي للطالب.

نتائج التسريع .. موقع وزارة التربية العراقية 2023 فيس بوك

ستجري الاختبارات الإعدادية الثانية والخامسة خلال العام الدراسي 2023-2023 ، بحسب بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم العالي العراقية ، و من خلال السطور التالية سنتعرف نتائج التسريع موقع وزارة التربية العراقية 2023 فيس بوك ، وهي كالاتي:

  • استأنف نظام التسريع التعليمي لدولة العراق العمل لبعض الفصول في مراحل مختلفة بحسب إعلان صادر عن وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • يقام اختبار الصف الثاني المتوسط ​​في مبنى مدرسة المتميزات الثانوية الواقعة في ساحة انتظار السيارات بشارع فلسطين خلف محطة بترول المهندسين وبالقرب من نادي الشبيبة ، هذا ما أوضحته وزارة التربية والتعليم العالي العراقية.
  • يستضيف مبنى مدرسة القديس يوحنا الحبيب الواقع في شارع فلسطين بجوار ساحة بيروت ومدرسة 14 تموز الثانوية للبنات اختبار الصف الخامس الإعدادي.
  • تبدأ الامتحانات الساعة 10:00 صباحا.
  • كان من بينهم الصف الثاني من المدرسة الإعدادية ، والصف الخامس من المدرسة الإعدادية ، والصف الخامس من المدرسة الابتدائية.
  • سيتم اتخاذ هذا الاختيار بالإجماع من قبل المديرين العامين للتربية والتعليم في كل محافظة ومدينة بغداد ، جاء هذا التسارع في أعقاب الاستخدام المسبق للنظام والذي أثبت نجاحه.

التسريع الأكاديمي في العراق

في عام 2023 م وزعت وزارة التربية والتعليم العالي في دولة العراق العربية العمالة باستخدام الطريقة السريعة ، تم اختيار عدة فصول دراسية من مختلف المراحل التعليمية ، بما في ذلك الصف الثاني المتوسط ​ والصف الخامس الابتدائي والصف الخامس ، من أجل الطلاب المتقدمين للنظام المعجل في وزارة التربية والتعليم العالي في العراق تم تطوير بعض القوانين ، ويرجع ذلك إلى نجاحات نظام التسريع في العراق والتنافس بين أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في هذا النظام مما يساعد الطلاب على إنهاء دوراتها التعليمية.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على نتائج التسريع .. موقع وزارة التربية العراقية 2023 فيس بوك ، في عام 2023 م وزعت وزارة التربية والتعليم العالي في دولة العراق العربية العمالة باستخدام الطريقة السريعة ، تم اختيار عدة فصول دراسية من مختلف المراحل التعليمية.