موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس، منذ الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة في 21 يوليو من العام الماضي ، بدأ تصحيح أوراق الطلاب كما هو معتاد، ونتيجة لذلك ، يبحث جميع الطلاب عن رابط لاستخراج نتائج الثانوية العامة 2023 ، وينتظر جميع أولياء الأمور إعلان نتائج الصف الثالث الثانوي 2023 بالاسم ورقم المقعد،  وقد أكد الدكتور طارق شوقي أن جميع المحافظات ستعلن نتائج الثانوية العامة هذا الأسبوع.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس

تم الانتهاء بنجاح من امتحانات الثانوية العامة لعام 2023، ونقدم لكم الترحيب باحر التحيات والبركات من وزارة التربية والتعليم، تتمنى لهم النجاح في المستقبل، مبروك لكل من حقق الإنجاز ،للانتقال إلى موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس رابط من هنا.

امتحانات الثانوية العامة

حيث تقدم هؤلاء الطلاب لامتحاناتهم في (108) لجنة امتحانات على مستوى الأقسام التربوية بالمحافظة ، يبحث حوالي (34.000) ألف (521) طالب وطالبة في محافظة المنوفية عن رابط للاستعلام عن نتائج العام. المدرسة الثانوية 2023، ولجميع أولياء الأمور والطلاب في محافظة المنوفية الذين يبحثون عن رابط للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 ، سنوفر لك الوصول إلى هذا الرابط من خلال بوابة الفجر المحوسبة ، ولكن فقط من خلال تقديم اسمك ورقم مقعدك.

نتائج 2023 للمدارس الثانوية حسب المدرسة

وبحسب وزارة التربية والتعليم ، من المتوقع أن تكون نتائج شهادة الثانوية العامة جاهزة بحلول نهاية الأسبوع الأول من أغسطس ، على أن يتم الإعلان عنها في موعد أقصاه 7 أغسطس وليس غدًا ، كما كان يعتقد كثير من الناس سابقًا. بحسب الإعلان الصادر عبر موقع تويتر التابع لوزارة التربية والتعليم. ولم يتحدد موعد إعلان النتائج بعد ، بحسب الإعلانات الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات وزير التربية والتعليم المصري طارق شوقي

قدم الدكتور طارق شوقي ، عبر صفحته على الفيسبوك ، شرحًا لنتيجة شهادة الثانوية العامة في مصر عام 2023. وأعلن أن الشائعات تنتشر من قبل وسائل الإعلام المختلفة والأشخاص الذين يدعون أنهم مطلعون على توقيع الثانوية العامة. والنتيجة اقرارها ووجودها في مكتب الوزير واعلانها خلال ساعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف أن “الوزارة تحث محرري التعليم على عدم مناقشة ذلك”. “لقد أوضحنا أن إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة قبل ختام الأسبوع الأول من آب (أغسطس)

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، من خلاله قدمنا لكم موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس.