نتائج اسماء الامتحان الكتابي لمسابقة القضاء 2023 ، لقد أعلنت المدرسة العليا للقضاء الجزائري عن بدء الإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية في مسابقه لتوظيف الطلبة في القضاء الأعلى لعام 2023 سنتعرف خلال هذا المقالة على نتائج الامتحان الكتابي لمسابقه القضاء التي سوف نتعرف عليها خلال هذا المقال من موقع الجنينة

نتائج الامتحان الكتابي لمسابقه القضاء

يوجد مجموعه من الأسماء التي أعلنت عنها المدرسة العليا  بوزارة القضاء الجزائرية والاعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية لمسابقه الوطنية للتوظيف الطلبة لعام 2023  ويترقب الطلاب الحصول على نتائجهم في مسابقة القضاة ، وقد اكدت المدرسة على مداولة الاختبارات بتاريخ 29 نوفمبر 2023 واعتماد معدلات الطلاب معدل 9,50 فما فوق من عشرين، كمعدل لنجاح المترشح.

موعد الإعلان عن نتائج الامتحان الكتابي لمسابقه القضاء 2023

لقد أعلنت المدرسة العليا للقضاء الجزائرية  عن انتهائها من تصحيح امتحانات أوراق الطلبة والان هي في مزمع رصدها ورفعها عبر موقع مدرسة العليا القضاء وزارة العدل عن بدء الإعلان عن نتائج الاختبارات للطلاب في مسابقه التوظيف لدى طلاب القضاء 2023 وأوضحت المدرسة ان الإعلان سوف يكون في القريب العاجل وبشكل شفوي على المواقع الإلكترونية الخاصة بوزارة العدل والمدرسة.

رابط نتائج الامتحان الكتابي لمسابقة القضاء

يوجد رابط رسمي الذي أعلنت المدرسة عنه وستقوم بتفعيل الرابط المباشر من اجل استخراج الطلاب نتائج امتحاناتهم لمسابقة القضاء من اجل التعرف على تاريخ وتوقيت الاختبارات الشفوية التي أعلنت عنها المدرسة ووزارة العدل من خلال الموقع الالكتروني والذي يمكن من خلاله التعرف على توقيت الاختبارات الشفوية ونتيجة الاختبارات.

  • يمكنكم الدخول الى هذا الموقع والتعرف على اسماء طلاب الناجحين في مسابقه الامتحان الكتابي لمسابقه القضاء من خلال الضغط على الرابط من هنا.

 

وبهذا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة ونكون قد تعرفنا على مجموعه من المعلومات عن رابط نتائج مسابقه القضاء 2023 وتحدثنا عن نتائج الامتحان الكتابي لمسابقه القضاء والكثير من المعلومات حول هذا الموضوع. نتائج اسماء الامتحان الكتابي لمسابقة القضاء 2023