مقدمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين، قبل دخول الفصل الدراسي كل صباح، تعد الإذاعة المدرسية أحد أهم أجزاء اليوم الدراسي اليومي، يوجد عدد من الفقرات المختلفة في المذياع المدرسي، تبدأ بالمقدمة منها القرآن الكريم والحديث الشريف، وهل تعلم، وغيرها من الفقرات الأخرى غير ذات الصلة تساهم في تعزيز الثروة اللغوية للطلاب باستمرار؟ رداً على ذلك، سنقدم أجمل 20 مقدمة إذاعة مدرسية في هذه المقالة، و من خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على مقدمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين.

اجمل مقدمة اذاعة مدرسية جميلة

سوف نقدم مجموعة مختارة من أجمل أنماط مقدمة الاذاعة المدرسية الطويلة والجميلة على النحو التالي استجابة للطلبات المتكررة من العديد من الطلاب والمدرسين لمثل هذه المقدمة:

  • مقدمة اذاعة مدرسية

بسم الله الرحمن الرحيم، إيماناً منا بأهمية العلم في تقدم بلدنا الغالية ونهضة أمتنا العزيزة، نوصيكم بالصديق المخلص والصاحب الوفي، ألا وهو كتاب الله، فهو نور الدرب وهو هداية القلب، ونسأل الله العليم بأن يشرح صدورنا ويزدنا علماً، إخواني الطلبة والطالبات، أعزائي المعلمين والمعلمات، نبدأ يومنا مع دليل الصالحين، مع كلام رب العالمين والطالب /

قال الله تعالي “وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا” والآن مع الحديث الشريف والطالب /

تقول الحكمة “بلاء الإنسان من اللسان” والآن مع الحكمة والطالب /

وفي ختام الإذاعة المدرسية نشكر مدير المدرسة والمعلمين الأفاضل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين

يسعى العديد من الطلاب باستمرار لتحقيق العظمة، لذا فهم يبحثون عن أكثر مقدمة راديو مدرسية تبهر المعلمين والتي تتميز بفقراتها وجملها المنسوجة بعناية، بعد ذلك، سنقدم مجموعة مختارة من أمثلة مقدمة راديو المدرسة المبهرة:

  • مقدمة اذاعة مدرسية مميزة

باسمك اللهم ربي نبتدي هذا الكلام أنت مولاي وحسبي في البداية والختام والصلاة علي البشير كوكب الدنيا المنير أحمد الهادي النذير أهديه أزكي السلام من إذاعتنا إذاعة مدرسة … نحييكم ويسعدنا أن نقدم برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم الموافق / / قال تعالى (إِنّا نَحْنُ نَزّلْنَا الذّكْرَ وَإِنّا لَهُ لَحَافِظُونَ)

والان مع آيات عطره من القران الكريم والطالب / صدق الله العظيم ونحن علي ذلك من الشاهدين الشاكرين

ما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا والان مع الحديث الشريف والطالب / صدق رسول الله صل الله عليه وسلم

الحكمة ضالة المؤمن أينما وجدها فهو أحق الناس بها نستمع لحكمة اليوم والطالب/… الكلمة الطيبة جواز مرور إلى كل القلوب ولكل صباح كلمة نبحر لكم فيها في موانئ المعرفة والعلوم وكلمة الصباح والطالب/ تعلّمْ فليس المرءُ يولدُ عالما * وليس أخو علمٍ كمن هو جاهلُ وإِن كبيرَ القوم لعلمَ عندهُ * صغيرٌ إِذا التّفتْ عليه المحافلُ.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة 2023

“باسمك اللهم نبدأ هذا اليوم وبوجوه تنيرها البسمة والإخلاص، إن العمل هو طريق نجاحنا وكلماتك يا الله تنير دربنا.. أما بعد فصلاة وسلامًا على حبيبنا ونبينا الكريم خاتم الأنبياء والمرسلين رسولنا الصادق الأمين شفيع المسلمين في يوم الدين -عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

يسعدنا أن نقدم لكم اليوم الإذاعة المدرسية، وخير ما نبدأ به برنامجنا الإذاعي كلمات رب العالمين، ومع القرآن الكريم والطالب/ …… صدق الله العظيم.

 

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم مقدمة اذاعةَ مدرسية تبهر المعلمين، و نكون وضحنا ايضا اجمل مقدمة اذاعةَ مدرسيةَ جميلة، و مقدمةَ اذاعةَ مدرسيةَ مكتوبة 2023.