ما هو اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان، سوف نتعرف عن ماذا يطلق على المحاربين القدماء في اليابان، من خلال هذا المقال سوف يتم الإجابة عن هذا السؤال بشكل صحيح، كانت هذه سؤال مرحلة من مراحل لعبة و سوف يتم الاجابة عن هذا اللغز المكون من سبع حروف و ستكون اجابة صحيحة  و نتمنى لكم التوفيق في جميع مستويات اللعبة و زيادة ثقافتكم بشكل مناسب من خلال مقالنا هذا عبر موقع الجنينة.

الإجابة عن سؤال ما هو يطلق على المحاربين القدماء في اليابان

الاجابة على هذا السؤال من خلال المقال، و ستكون اجابة صحيحة، عن سؤال ما هو يطلق على المحاربين القدماء في اليابان

  • الإجابة هي: ساموراي باللهجة اليابانية، و أو بوشي، و هو لقب يطلق على المحاربين القدماء في اليابان، و تعني باللغة اليابانية، ساموراي تعني  الذي يضع نفسه في الخدمة، و رغم ذلك الا اطلق عليها فترة اسم اخر و هو فترة إيدو و كان هذا اللقب اطلق على الرجال الذين يستمرون في حفظ امن الدولة، و لكن بعد ذلك تم استخدام هذه الكلمة و تم تعميمها على جميع المحاربين.

معلومات عن ساموراي

هناك العديد من المعلومات التي تخص ساموراي، و التي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا حيث انها خاضت العديد من الحروب ضد الاقطاعيين،  و عملو على توحيد اليابان و جعلها دولة واحدة و عملو على توحيدها تحت حكومة مركزية عام ١٨٨٦ ميلادي

  • و من خصائص ساموراي انهم يقدسون القائد و الجندي يعمل على طاعة السيد بشكل اعمى و حتى دون التفكير و تنفيذ الأوامر حتى ان وصل الأمر الي ان يفقده حياته فعليه ان يطيع سيده.
  • ان شعر ساموراي بانه شخص غير مجدي نفعاً و انه قلل من واجبه اتجاه اسرته و شعبه و لم يقوم بالشي بالشكل الصحيح فانه يقوم بالتخلص من حياته من خلال الانتحار، و تكون طريقة الانتحار من خلال شق بطنه من اليسار الي اليمين و هو يجثو على ركبته.

من هم الساموراي

يلبس المحارب الساموراي خلال خوصه المعركة قناعاً و ذلك ليدل على الرهبة و خوف العدو منه، لم يكن الجيش الساموراي من الرجال فقط و لكن اشترك بالجيش العديد من النساء و تلفت العديد من التدريبات و أثبت كفاءتها.

و الي هنا وصلنا الي نهاية المقال هذا الذي اجبنا فيه عن سؤال يتردد كثيراً في محركات البحث و تم الاجابة عليه بشكل صائب ما هو اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان، و ام ايضاً ذكر معلومات عن من هم الساموراى و ذكر معلومات اخرى عنهم، و في الختام نتمنى لكم التوفيق، دمتم بخير.