لينك نتائج الثانوية العامة في مصر بالأسماء موقع الثانوية العامة في مصر 2023 ، أيام قليله تفصلنا عن نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 في جمهوريه مصر العربية كما اكدت ذلك وزاره التربية والتعليم عن المقرر للإعلان عن النتائج هو في شهر أغسطس من العام الجاري وسوف نبين لكم بعد التفاصيل والمعلومات عن تصريحات وزارة التعليم وعن نتائج الثانوية العامة من خلال موقع الجنينة.

نتائج الثانوية العامة 2023 في مصر

يترقب أهالي وطلاب الثانوية العامة توجيهي 2023 في مصر وقت الإعلان عن النتائج الثانوية العامة كما اكلت ذلك وزاره التربية والتعليم وزيرها الدكتور طارق الشوقي انه سوف يتم الإعلان عن النتائج في الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2023 وبده أقصاها السابع من شهر أغسطس.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023

هنالك مجموعه من الخطوات المهمة التي يجب القيام بها من اجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال رابط وزاره التربية والتعليم خلال الثلاثة أيام القادمة الجمعة أو السبت أو الأحد على أقصى وهي كالتالي:

  • الدخول الى رابط وزاره التربية والتعليم من هنا
  • كتابه رقم جلوس الطالب.
  • ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة
  • ستظهر لك نتيجة الطالب وكافه البيانات حولها وستظهر النتيجة اما ناجح ام راسب ام سيدخل امتحان الدور الثاني.
  • سيظهر للطالب المجموعة الحاصل عليه في الثانوية بالدرجات وليس بالنسبة المئوية سوف يكون المجموع الكلي لدرجات الطلاب 410 دراجات.

تصريحات وزير التعليم بمصر طارق شوقي

لقد اكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في مصر عبر صفحته على الفاسبوك موضحا ان نتيجة الثانوية العامة سوف يتم الإعلان عنها قريبا في الشهر أغسطس من العام الجاري وانا كل ما يتم تداولها عبر المواقع الإعلامية والمنصات عبر السوشيال ميديا انه لا يتم الإعلان عن علامات الطلاب الا بعد قرار من مكتب الوزير وكما قال أعلنا بكل وضوح أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 في الأسبوع الأول من أغسطس ولا يوجد مبرر للاجتهادات والاشاعات وتكرار الجدل على المواقع المختلفة، وان كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للإشاعات ولا توجد له أي مصداقية.

الي كنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وتعرفنا على مجموعه من التفاصيل حول نتائج الثانوية العامة 2023 في مصر وكيفيه الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط وزاره التربية والتعليم ومجموعه من التصليحات الذي اعلن عنها وزير التربية والتعليم في مصر الدكتور طارق شوقي. لينك نتائج الثانوية العامة في مصر بالأسماء موقع الثانوية العامة في مصر 2023