كم hei school رسوم داخل السعودية 1444 ، دائما ما يبحث اهالي الطلاب عن افضل المدارس التي تتبع منهج تعليمي متميز في مدارس المملكة العربية السعودية ، و احد افضل المدارس هي مدرسة hei school و التي تتبع في تدريسها طرق التدريس الفنلندية المميزة ، حيث يرغب الكثير في معرفة كم رسوم hei school داخل السعودية 1444 ، و التي سنتعرف عليها من خلال المقال على موقع الجنينة .

ما هي مدارس hei school في السعودية

تعتبر مدارس hei school في المملكة العربية السعودية من افضل المدارس التي تتبع في تدريسها طرق التدريس الفنلندية المميزة ، حيث تم تاسيس هذه المدارس في عام 2023 ميلادي ، و   تقوم مدارس hei school بتقديم نموذج تعليمي يقوم على البحث من  دولة فنلندا  و سبق اختباره لفترة زمنية طويلة  وقد ثبت عنه نتائج تعليمية مميزة . كذلك تستخدم مدارس hei school نهجًا شاملًا يضمن نمو الأطفال من الناحية الاجتماعية والعاطفية والجسدية والمعرفية إلى جانب تنمية الشخصية.

كم hei school رسوم داخل السعودية 1444

بعد ما تعرفنا من خلال المقال على مدارس hei school في المملكة العربية السعودية ، و التي اثبتت انها من افضل المدارس في السعودية ، و بالتالي يرغب الكثير من  المواطنين و اهالي الطلاب في معرفة كم رسوم مدارس hei school داخل السعودية 1444 هجري ، و بالتالي سنجيب على ذلك السؤال من خلال الجدول الاتي .

المرحلة الرسوم الدراسية الفصلية 
KG1 18000 ريال سعودي
KG2 18000 ريال سعودي
KG3 20000 ريال سعودي

ما هي كيفية التسجيل في مدارس hei school

كما ذكرنا من خلال المقال على ان مدارس hei school توجد في منطقتي البلقا و النرجس و تحديدا داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يتساءل الكثير من المواطنين عن كيفية التسجيل في تلك المدارس ، و بالتالي سنتعرف الان من خلال المقال على خطوات تعبئة الاستمارات المطلوبة للتسجيل في مدارس hei school .

  •  اولا : قم بتسجيل الدخول إلى رابط التسجيل في hei school  المتواجدة في الملقا و اذا اردت الوصول الى الرابط مباشرة اضغط هنا .
  •  ثانيا : اذا لم تقم بالتسجيل في مدارس البلقا ، قم بتسجيل الدخول إلى رابط التسجيل في hei school  المتواجدة في النرجس .
  •  ثالثا : قم بتعبئة نموذج الاستمارة  المطلوبة للتسجيل في مدارس hei school .
  •  رابعا : من البيانات المطلوب تعبئتها في الاستمارة هي اسم ولي الأمر ، البريد الإلكتروني ، رقم الهاتف ، العنوان ، الاسم الكامل للطفل ، تاريخ ميلاد الطفل ، درجة التسجيل ، العام الدراسي.
  • خامسا : انقر على الايقونة الخاصة بالتقديم ، و بذلك نكون قد قمت بالتسجيل في مدارس hei school .

 

و في الختام و الى هنا اعزائي نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال ، و الذي نتمنى انه كان مفيدا لكم ، حيث تعرفنا به على مدارس hei school و على كم hei school رسوم داخل السعودية 1444 ، كما و تعرفنا من خلال المقال على كيفية التسجيل في مدارس hei school .