رسمياً.. نزلت نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين ، سيتم الإعلان عن النتائج بشكل رسمي صباح يوم السبت 30/تموز/2023 ، و ذلك من خلال مؤتمر صحفي يعقد بين الضفة الغربية و القطاع غزة ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم رسمياً.. نزلت نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين.

الوزارة تحدد الموعد الرسمي لنتائج التوجيهي في فلسطين 2023

أعلنت وزارة التربية و العليم في فلسطين عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة ، و ذلك صباح يوم السبت 30/تموز/2023 ، و ذلك من خلال مؤتمر صحفي يعقد بين الضفة الغربية و القطاع غزة ، و زادت حالة التوتر عند الأهالي و أولياء الأمور و أيضاً طلبة الثانوية العامة ، فهي نتاج تعب وارهاق كبيرين طيلة أشهر عدة ، و سيتم نشر النتائج هنا من موقع الجنينة .

نتائج توجيهي 2023 غزة .. نتائج الثانوية العامة 2023 الضفة

و لمعرفة النتائج بشكل رسمي يجب اتباع الخطوات التالي :

  • يجب الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الطالب برقم الجلوس.
  • الاستعلام يتم عقب اعتماد النتيجة رسمياً.
  • و من ثم يدخل الطالب رقم جلوسه ستظهر له تفاصيل النتيجة.
  • كما و تظهر النتيجة متضمنة درجات كل مادة.
  • و في حالة الطالب ناجح أم راسب أم سيدخل امتحانات الدور الثاني.
  • كما و يظهر للطالب المجموع الحاصل عليه بالدرجات وليست بالنسبة المئوية.

فحص نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ فلسطين برقم الجلوس، باسم الطالب حسب الاسم

تقدم 87 الف و222 طالب وطالبة إلى امتحانات الثانوية في فلسطين القدس والضفة وغزة وأيضا في لجان خارج فلسطين ، كما و أنهي طلبة الثانوية العامة في فلسطين مرحلة التوجيهي 2023 التي تعتبر الأكثر جدلاً منذ سنوات، وذلك بتقديم امتحان التكنولوجيا للفرعين الأدبي والعلمي، اليوم الاثنين 4 يوليو 2023 .

فحص نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ فلسطين برقم الجلوس، باسم الطالب حسب الاسم ، و ذلك من خلال الرابط ” من هنا “وهذا بعد إدخال رقم جلوس الطالب لكى يستطيع الطلاب معرفة كافة الدرجات بالتفصيل لكل مادة على حدا ، كما و وفرت وزارة التربية و التعليم  إمكانية الاستعلام عن النتائج عبر سائل القصيرة SMS التي وفرتها شركة الاتصالات الفلسطينية.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم رسمياً.. نزلت نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين ، أعلنت وزارة التربية و العليم في فلسطين عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة ، و ذلك صباح يوم السبت 30/تموز/2023 ، و ذلك من خلال مؤتمر صحفي يعقد بين الضفة الغربية و القطاع غزة ، و زادت حالة التوتر عند الأهالي و أولياء الأمور و أيضاً طلبة الثانوية العامة ، فهي نتاج تعب وارهاق كبيرين طيلة أشهر عدة .