رابط نتائج التوجيهي الدور الثاني 2023 فلسطين، حسث مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم الفلسطينية رجح أن يتم في اول أسبوع من شهر سبتمبر/ أيلول 2023 الاعلان عن نتائج الدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة “توجيهي 2023″، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بوضع لكم رابط نتائج التوجيهي الدور الثاني 2023 فلسطين، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم طريقة الاستعلام عن نتائج توجيهي 2023 الدورة الثانية، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى توجيهي الدور الثالث 2023 فلسطين.

رابط نتائج التوجيهي الدور الثاني 2023 فلسطين

وفق صادق الخضور المتحدث باسم وزارة التربية الذي قام بالتأكيد على أن عدد الطلاب الذين قاموا بالتقديم للامتحان الإكمال وصل ما يزيد عن ستة عشر ألف طالبة وطالب توزعوا مناصفة بين الضفة المحتلة بما فيها مدينة القدس وقطاع غزة.

وصادق الخضور أفاد بأن تسعين بالمئة من الطلاب هؤلاء  تقدموا للامتحان لأنهم غير مستكملين في المرحلة الأولى، في حين ان عشرة بالمئة تقدموا من اجل تحسين معدلاتهم في الدورة الأولى.

وصادق الخضور قال إن عمليات التصحيح لجميع امتحانات في دورة الإكمال انطلقت في ثاني يوم من تقديمه، حيث وضح إلى أن فرق الفرز والإدخال تواصل شغلها على أمل ان يتم اعلان النتائج في أسرع وقت ممكن.

كما انه يمكنكم القيام بالاستعلام عن نتائج توجيهي الإكمال 2023 فلسطين عندما يتم الإعلان عنها عن طريق ( الرابط التالي ) .

الاستعلام عن نتائج توجيهي 2023 الدورة الثانية

من الممكن القيام بالاستعلام على نتيجة التوجيهي للعام 2023مـ عن طريق رقم الجلوس، وهذا من خلال القيام باتباع الخطوات التالية:

  • القيام بالذهاب الو موقع الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة: “من هنا“.
  • القيام بادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المخصص.
  • القيام بالنقر على البحث.
  • سوف تظهر على الفور نتيجة الطالب.

توجيهي الدور الثالث 2023 فلسطين

حيث ان الخضور قام بتوضيح أن “هناك دورة ثالثة في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وبإمكان الطالب غير المستكمل بالدورة الثانية في مبحثين على الأكثر، التقدم لتلك الدورة التي تعقد في يوم واحد فقط”.

ومن الجدير بالذكر أن 85300 طالبة وطالب قاموا بالتقدم لامتحان الدورة الأولى من الثانوية العامة “توجيهي 2023” في المدة بين الرابع عشر من شهر يونيو/ حزيران والى الرابع من شهر يوليو/ تموز، ونجح منهم 58107، حيث بلغت نسبة النجاح ما يقارب 68.12%.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بوضع لكم رابط نتائج التوجيهي الدور الثاني 2023 فلسطين، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم طريقة الاستعلام عن نتائج توجيهي 2023 الدورة الثانية، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى توجيهي الدور الثالث 2023 فلسطين.